السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد الفيشاوي يحتفل بالكريسماس في أحضان رانيا يوسف (صور)

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 07:16 م
هير نيوز

احتفل النجم أحمد فاروق الفيشاوي بأعياد الميلاد "الكريسماس" برفقة الفنانة رانيا يوسف. 

ونشر أحمد الفيشاوي صوره برفقة الفنانة رانيا يوسف عبر حسابه على موقع انستجرام، وظهر وهو في أحضانها وهي ترتدي فستان أحمر مكشوف الصدر.

وكتب أحمد الفيشاوي عبر حسابه على انستجرام أنه يعمل في الوقت الحالي على سيناريو فيلم "ورد ريحان".


وأكد أحمد الفيشاوي أن الفنانة رانيا يوسف هي التي ستشاركه بطولة "ورد ريحان"، حيث ظهر الفيشاوي في جلسة عمل مع رانيا يوسف والمخرج محمد نبيل، وعبر عن سعادته بتعاونه مع رانيا يوسف ووصفها أنها واحدة من الفنانات المفضلات لديه.

ويأتي فيلم "ورد ريحان" من قصة محمد نبيل ونور أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، وهو أول فيلم من إخراج محمد نبيل صابر.
وتجدر الإشارة إلى أن أحمد الفيشاوي كان قد أعلن في وقت سابق عن انتهاء تصوير فيلمه الجديد "رهبة"، ويشاركه في بطولته ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.

وسبق وإن تحدثت الفنانة رانيا يوسف، عن كواليس فيلمها الجديد والمرتقب طرحه خلال الفترة المقبلة، ويحمل اسم "التاروت".

وقالت رانيا يوسف في تصريحات تلفزيونية لبرنامج  MBC Trending، إن فيلم التارروت يناقش قضية 3 بنات يتم التحرش بهن وهن أطفال ثم نشاهد العواقب في إطار مشوق.

وأضافت: "الفيلم حلو أوي وبيناقش قضية مهمة جدا من ضمن القضايا اللي أنا بحبها وبحب اتكلم فيها ودائما بحطها على السوشيال ميديا، اللي هي قضية التحرش بالأطفال". 

وكشفت رانيا يوسف عن تعليمها للغة الإسبانية وقالت :" أنا بتعلم إسباني وبروح مدرسة بتعلم فيها وبجيب مدرسين إسباني ولسه يعتبر في مرحلة كي جي.

ads
ads