الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجال الشرطة يساعدون المواطنين في مواجهة الأمطار (صور)

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 08:28 م
هير نيوز

واصل رجال الشرطة جهودهم الكبيرة والغعالة فى مساعدة المواطنين لمواجهة موجة الطقس السيئ التى تشهدها بعض المحافظات الفترة الحالية.


وتواجد رجال الشرطة في كافة الشوارع والميادين، من اجل تسيير حركة المرور ومشاعة المواطنين في مواجهة الطقس السيئ ، وسط وجود مكثف للقيادات الأمنية لمتابعة تنفيذ خطط التعامل مع مياه الأمطار.

يأتى ذلك انطلاقا من الدور المجتمعى لوزارة الداخلية والهادف نحو تقديم أوجه الدعم والمساعدة للمواطنين ولاسيما فى المواقف الطارئة.


كما دفعت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة وكذلك الأوناش المرورية لرفع أى معوقات ومساعدة المواطنين من قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق، إضافة إلى تكثيف الخدمات المرورية على المحاور والطرق بمختلف المحافظات، كما قامت قوات الحماية المدنية بالمساهمة فى إزالة تجمعات المياه.



ومن ضمن مساعدات رجال الأمن رفع درجة الاستعداد والتنسيق مع الجهات المعنية وتجهيز المعدات والأطقم والقوات اللازمة التي تساهم فى الحد من آثار الأمطار، ومساعدة المواطنين والتدخل الفورى فى كافة المواقف الطارئة.


وكان للوجود الفعال لرجال الشرطة أثرا فعالا وإيجابيا فى الحد من آثار الأمطار ومساعدة المواطنين فى الرجوع إلى منازلهم سالمين، الأمر الذى لاقى استحسانًا ورضاء المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم لتلك الجهود الأمنية.  

ads