الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأحد 25 ديسمبر 2022

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 12:02 م
حظك اليوم.. توقعات
حظك اليوم.. توقعات الأبراج الأحد 25 ديسمبر 2022

ومع بداية أسبوع جديد ومع اقتراب بدأ عام جديد نقدم لكِ مايتوقعه لكِ علماء الفلك والأبراج، وماتخبئه لكِ الحظوظ على جميع الأصعدة المهنية أو الصحية أو العاطفية.


وإليكِ نشرة حظك اليوم الأحد 25 ديسمبر 2022.



برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

أنتِ تشعرين بالاستقلالية والانفتاح على التجارب في الوقت الحالي، وفكرة الاضطرار إلى التنازل أو التوافق بأي طريقة من أجل الحفاظ على العلاقة قد لا تروق لكِ كثيرًا، لكن قد تكون هذه مجرد مرحلة مؤقتة في حال كنتِ قلقة.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

يجب أن تسعي جاهدة لاتخاذ قراراتك الصحية بوعي، امنحي نفسك كل المساعدة التي تحتاجينها في معرفة ما هو الأفضل بالنسبة لكِ من حيث النظام الغذائي والتمارين الرياضية وخلق توازن يعزز صحتك.


برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

الاتصال الذي كنتِ تنتظرينه سيأتي اليوم، لديكِ كل الأسباب لتكوني متفائلة فيما يتعلق بمشروع كنتِ تعملين عليه أو صفقة كنتِ تأملين فيها، النجاح في طريقه اليوم.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

قد تجدِ أن الأحداث تأخذ بعض المنعطفات غير المتوقعة اليوم، خاصة فيما يتعلق بحياتك العاطفية، تقابلين شخصًا ما في الظهيرة، وتعرفين أن هذا هو الشخص الذي تتمنيه.


برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

لا تترددي في الخروج من روتينك المعتاد اليوم، هذا هو الوقت المناسب للتجربة، قد تكتشفي أن الإجراء الجديد أكثر فعالية من الإجراء المعتاد، كوني صبورة مع الآخرين الذين قد لا يصابون بالسرعة التي تفعلينها.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

اتخذي نهجًا أكثر صرامة مع شخص تعملين معه، لقد تحملتي نهج هذا الشخص غير الناضج لفترة طويلة، أكدي على حقيقة أنه يجب إعادة التركيز إلى العمل والهدف الجماعي، العمل الجماعي ضروري للنجاح.


برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

قد تشجع الطاقة المنبعثة من الكواكب هذا الميل إلى المبالغة، لكن للأسف لن تتمكني من الاستمرار في مواكبة الكذب، بعد فترة لا بد أن يكتشفوا الحقيقة، وإذا كانوا ينجذبون إليكِ حقًا فلن يهتموا بأي حال من الأحوال.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

أنتِ قادرة على تلقي ومعالجة معلومات أكثر بكثير من المعتاد، لا تترددي في تحمل أكثر مما هو مطلوب منكِ، سيكون لديكِ القدرة على مسح العديد من المستندات ضوئيًا بعين تمييزية.


برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

هناك فوائد صحية جدية من المشي، فهو ينشط جسمك بالكامل، ويمكنك القيام بتمارين التنفس العميق في نفس الوقت، والجسم يضبط نفسه بشكل طبيعي عندما تمشي بظهر مستقيم وصدر ممتد.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

هناك معركة بين القديم والجديد اليوم، ربما دخل موظف جديد إلى مكان العمل وهز البيئة بأفكاره المتطرفة، في البداية قد تجدِ صعوبة في التكيف، التحدي الذي تواجهينه اليوم هو أن تكوني أكثر مرونة.



الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

إذا كنتِ مستعدة لمشروع عمل جديد فتحدثي، قد لا يفهم أصحاب العمل قدراتك الكاملة لأنك تختبئي في الخلفية، حددي موعدًا افتراضيًا إذا لزم الأمر مع رئيسك في العمل واطلبي المزيد من المسؤولية.









ads
ads