الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل 5 ساعات من الرعب بسبب حريق مدينة نصر (صور)

السبت 24/ديسمبر/2022 - 06:41 م
هير نيوز


ألقى رجال المباحث في مديرية أمن القاهرة، القبض علي سائق اللودر المتسبب في حريق خط غاز مدينة نصر، وقت إجراء إصلاحات في خط مياه بالمنطقة. 

وكان رجال الحماية المدنية، انتهوا من عمليات التبريد لموقع حريق خط الغاز، كما يعمل المعمل الجنائي على حصر الخسائر والأسباب والنتائج الناجمة عن الحريق.


 تفاصيل حريق مدينة نصر


وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية، بلاغًا عن اشتعال النار في خط الغاز أسفل كوبرى النادي الأهلي، والذي يقع فى تقاطع شارع حسن المأمون مع شارع أحمد فخرى في مدينة نصر، وحدث الاشتعال نتيجة كسر ماسورة غاز.


وعلى الفور، انتقل اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، مع قوات الحماية المدنية، ومسئولي شركة الغاز وشركات المرافق المختلفة إلى موقع الحريق، وأغلق خط الغاز، والذي تم تحويله إلى الخط الاحتياطي، حتى لا يتم قطع الغاز عن سكان المنطقة، ونجح رجال الإطفاء في إخماد الحريق مع إجراء عمليات التبريد، كما تجري شركة الغاز عملياتها لإصلاح الخط المتضرر.
 

5 ساعات لاخماد حريق مدينة نصر

وبذل رجال الإطفاء، جهودا كبيرة ومضنية استمرت حوالي 5 ساعات متواصلة للسيطرة على حريق كوبري مدينة نصر الناتج عن نيران خط الغاز.



وكان سكان منطقة أحمد فخري ومحيط النادي الأهلي في مدينة نصر، قد حبسوا أنفاسهم، عندما سمعوا أصوات 3 انفجارات تسبب فيها كسر ماسورة غاز واشتعال النار أثناء تنفيذ حفار لبعض الأعمال، كما تصاعدت أعمدة الدخان الناتجة عن آثار حريق الكوبري، كما التهمت النيران سيارتين وحفارًا كانوا موجودين أسفل كوبري الجنزوري وبالتحديد عند نزلة النادي الأهلي.





ads