الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تنتقم كيت ميدلتون من ميجان ماركل بعد الـ 6 حلقات المثيرة؟

السبت 24/ديسمبر/2022 - 12:01 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

أبدت كيت ميدلتون زوجة ولي العهد الأمير ويليام، استيائها الشديد من الأمير هاري بعد إطلاق مسلسله الوثائقي على Netflix.

ووفقا لصحيفة "Weekly" البريطانية، فقد أحدث المسلسل الوثائقي عن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، جدلاً كبيراً وردود فعل سلبية في المجتمع البريطاني، طالت كيت ميدلتون زوجة ولي العهد الأمير ويليام.


وبحسب صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية فإن كيت تشعر بالأذى والخيانة، لأن هاري فعل ذلك معها أيضاً، خاصة أنهما كانا مقربين جداً.

أما عن رد فعل الأمير ويليام على المسلسل المكون من 6 حلقات، فقد ذكرت الصحيفة أنه لا يخطط للانتقام علانية.

أخرجت الفيلم ليز جاربوس

وفي الأسبوع الماضي، ذكر مصدر موقع "Page Six" أن ويليام وميدلتون لم يشاهدا مسلسل "هاري وميغان" الوثائقي.. وقال مصدر: أطلعهما مساعدو ويليام وكيت على الوثائقي، لكن لا تتوقعوا أن يجلس الزوجان في كوخهما مع وعاء من الفشار للمشاهدة.


هاري وماركل تحدثا عن أمير وأميرة ويلز في مناسبات متعددة خلال الوثائقي الذي أخرجته ليز جاربوس.


الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان ماركل كانا قد غادرا العائلة المالكة في بريطانيا عام 2020 بسبب ما قالا إنها مضايقات تعرضا لها.. وقد صعّد الأمير هاري هجومه على العائلة المالكة في الحلقات الأخيرة من مسلسل "نتفليكس".. واتهم هاري أخاه الأمير ويليام بالصراخ عليه ووالده بقول أمور غير صحيحة خلال اجتماع للعائلة.


 كما اتهم هاري أخاه ويليام بنسخ أساليب والده الملك في التعامل مع الإعلام.. في حين اتهمت ميغان العائلة بمنعها من طلب المساعدة عندما راودتها أفكار انتحارية.


ads
ads