الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد هنيدي ينتصر على خليل البلوشي وإلزام المعلق الشهير بهذا الحُكم

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 08:03 م
هير نيوز

 في مباراة فكاهية وقعت بين نجم الكوميديا محمد هنيدي، والمعلق الشهير خليل البلوشي، أعلن "هيدني" انتصاره على "البلوشي" في التحدي الذي شهدته صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

محمد هنيدي وخليل البلوشي

وقال محمد هنيدي من خلال صفحته على موقع "فيسبوك": "نبأ عاجل: نعلن رسميًا عن خسارة خليل البلوشي، في المباراة التي اقيمت بيني وبينه. 187  الف تفاعل ليا على فيسبوك وانستجرام تعليقات ولايكات مقابل 184 ألف، بذلك سنحكم على خليل بعدة أحكام وعدة إيفهات يقولها في مباراة مهمة، وأول افيه هيقوله "ما هي كدة الكيميا غدارة اللي يسقط فيها يشتغل في الأحياء"، ويقوله بعد كل جون".

 



مسابقة محمد هنيدي

وكان صاروخ الكوميديا محمد هنيدي، قد أعلن عن مسابقة جديدة من خلال صفحته على موقع "فيس بوك"، شملت تحد بين فيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، ومعلق كرة القدم الشهير خليل البلوشي، ولفت إلى أن الفائز من جمهوره ستكون جائزته جهاز موبايل، أما لو خسر "البلوشي" فسوف يحكم عليه بأن يقول أحد "إفيهات" "هنيدي" في أول مباراة كبيرة يعلق عليها.

 



جدير بالذكر أن فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعين ويؤدي بطولته بجانب محمد هنيدي، نور اللبنانية، ومحمد سلام، ورحمة أحمد، ومحمود حافظ، وياسر الطوبجى، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد رضوان، ومحمد الصاوي، ومادلين طبر، وشيما الشريف.

 

 

ads