الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تشييع جنازة والد جومانا مراد بحضور نجوم الفن ونقيب الممثلين (صور)

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 07:01 م
هير نيوز

ودعت الفنانة جومانا مراد، ظهر اليوم الجمعة، والدها الراحل إلى مثواه الأخير، بعد تشييع جثمانه في مقابر الأسرة الواقعة بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما توفى أمس الخميس.

 


جنازة والد جومانا مراد

وشارك عدد من الفنانين في تشييع جثمان والد جومانا مراد، وكان بينهم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وكذلك المنتج جمال العدل، والمؤلف مدحت العدل.

 


ويقام العزاء على والد الفنانة جومانة مراد، في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، بعد غد الأحد، لتستقبل الفنانة وزوجها الدكتور ربيع بسيسو، المعزين.

 


 

وكانت الفنانة جومانا مراد قد نعت والدها من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وقالت: "أنا قاعدة جنب بابا بس هالمرة غير كل مرة يابا يمكن لإنها آخر مرة، بس أنا حاسة إنك إنت اللي عايش وأنا اللى ميتة، أنت بدار الحق واحنا بدار الباطل، أنت الحقيقة واحنا الكذبة، أنت عند اللي أحن مننا كلنا عليك، فراقك صعب كتير بيوجع يا حبيبي فراقك كسرة قلب وظهر، إنا لله وإنا اليه راجعون الله يرحمك يابا برحمته ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة الفردوس الأعلى ويصبرنا على فراقك يا حبيبي والحمد لله على كل حال، أرجو الدعاء لوالدي وقراءة الفاتحة على روحه".


أحزان جومانا مراد

وبوفاة والدها، تتواصل الحزان في أسرة جومانا مراد، ففي أقل من عامين، فقدت الفنانة السورية طفلتها ديانا، ووالد زوجها الدكتور ربيع بسيسو.

 

ads
ads