الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سميرة صدقي عن مشهدها الجرئ في العذراء والجدي: «محي إسماعيل خرج عن النص ومسك فيا »

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 06:02 م
هير نيوز

عادت الفنانة سميرة صدقي لتنفى بعض الشائعات المنتشرة حولها بعد فترة غياب كبيرة عن الساحة الفنية مما جعلها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية.


مشهدها الجرئ مع محي إسماعيل 

وتحدثت خلال لقائها ببرنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة بقناة النهار عن سر خلافها مع الفنان محي إسماعيل فقالت :"معنديش أي مشكلة مع محيى إسماعيل وهو ممثل كويس، ومفيش ما بينا مشاكل، ومعنديش مانع اعمل معاه أي دور جديد".

وأضافت "مقلتش أن محيى إسماعيل اعتدى على في فيلم العذراء والجدي، كل ما في القصة أنه خرج علي النص المكتوب في السيناريو ".



واسترسلت حديثها " محيى إسماعيل كان بيجسد دور الجدي والمفترض أنه كل ما يجي ينام جنبي يعيط وميقدرش يقرب مني لإنه معقد نفسيا، وأنا عذراء، وفجأة لقيته في المشهد جاي ماسك فيا وبيعمل مشهد خارج النص ومعيطش فقلت للمخرج مينفعش كده، ومش ده المفروض يتعمل، وقتها قمت من المشهد وكلمت أحمد النحاس وقلت له المشهد اللى بيتعمل ده غلط".
و كشفت عن اعتذار الفنان محي إسماعيل لها بعد هذا المشهد قائلةً "محيى إسماعيل وقتها اعتذر ليا ودخلي الأوضة، وقاللى معلش انا كنت بصور فيلم تاني وربطت الاتنين في بعض".
 

قصة زواجها



كما تطرقت الفنانة للحديث عن عدد زيجاتها مؤكدة أنها تزوجت مرة واحدة فقط في الصف الثاني الثانوي قائلة "زوجي كان أكبر مني بـ 20 سنة وكان محتضني وكان صاحبي وأخويا وأبويا، واشتريت شقتي بفلوسي وفلوسه".

وتابعت " تزوجت في سن مبكر عشان أعرف أسافر للقاهرة وأدخل مجال التمثيل وأخفيت زواجى عن الوسط الفنى ،وكان في معجبين بيجو يطلبوا أيدي من زوجي وافتكروه أنه ابن خالتي ، ومأعلنتش الزواج إلا أثناء حمل ابنتي مريم وفي ذلك الوقت شاركت في مسرحية حمري جمري" .

واختتمت حديثها موضحة حبها الشديد لزوجها السابق معبرةً "مش محتاجة راجل في حياتي بعد وفاة زوجى فى 2012 واكتفي بأبنائي وأحفادي".

ads
ads