الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فساتين سهرة سوداء من وحي النجمة دانييلا رحمة، شاهدي

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 05:00 م
فساتين سهرة باللون
فساتين سهرة باللون الأسود من وحي إطلالة دانييلا رحمة

يبقى الأسود هو ملك الألوان، فهو المفضل بين الكثير من النجمات إذ أن معظمهن يفضلن ارتداء الفساتين السوداء في الاحتفالات والمناسبات الأخرى، وتفضل النجمة دانييلا رحمة اعتماد اللون الأسود الذي يعتبر لوناً أساسياً في خزانتها، ويمكنها تنسيق اللون الأسود مع ألوان أخرى بأقمشة مختلفة ومطبّعة.


وسنأخذكِ عزيزتي في جولة لنرى إطلالات النجمة دانييلا رحمة بفساتين تحمل اللون الأسود، واخترنا لكِ أجمل إطلالاتها لتستوحي منها الإطلالة الأقرب والأنسب حسب ذوقك.





تعشق النجمة دانييلا رحمة اعتماد الألوان الداكنة في بعض الأوقات، لذا فقد ارتدت فستاناً مرصعاً على طرف الأكمام باكسسوارات أنيقة باللون الفضي والفستان من قماش الكريب باللون الأسود، وقد صممت بأكمام طويلة ضيقة، وأكتاف مقفولة مع فتحة على جانبي الأكمام من الأعلى.




وفي هذه الإطلالة اختارت دانييلا رحمة فستان سهرة قصيراً وراقياً، حيث صمم من قماش الساتان باللون الأسود، وجاء بأكمام طويلة وأساور بشراشيب من الريش باللون الأسود وأكتاف مرفوعة وعريضة، مع الخرز اللامع المرصع بالكامل على الفستان، وصمم من ناحية الخصر بالريش الأسود مع فتحة جانبية تكشف أحد الساقين مزينة بالريش الأسود.





واختارت دانييلا رحمة فستاناً شبابياً في هذه الإطلالة، وهو من الأزياء القريبة لأسلوبها في أغلب الأوقات، حيث اعتمدت فستان قصيراً بأكمام واسعة طويلة، وفتحة صدر على شكل حرف الــ V، وارتدت معه أقراط كريستالي باللون الفضي، مع حزام ذات لمعة سوادء. 




وفي هذه الإطلالة كان الفستان ذات تصميم وبسيط، وذو ملامح ناعمة جداً، حيث صمم بأكمام مع كتف واحد مكشوف، ونسقت معه اكسسوارات ذو الشكل المعقود. 

دانييلا رحمة في اطلالة عصرية باللون الأسود:





وأحد أجمل الاطلالات التي اختارتها دانييلا رحمة، كانت هذه الاطلالة العصرية باللون الأسود، عبارة عن فستان ماكسي بقصة البليزر له شق طويل على الساق، وقد نسقت معه جزمة عالية من “ديسكوارد” وصل طولها أعلى حد الركبة، ومجوهرات ماسية.

ads
ads