الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن: برلنتي عامر تفضح سعد الصغير وتصالح رانيا يوسف وغادة عبدالرازق

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 01:48 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


 برلنتي عامر تفضح سعد الصغير

قالت الراقصة برلتني عامر، طليقة الفنان سعد الصغير، إن طليقها لم يهديها منزلًا أو سيارة كما أُشيع بين الجمهور خلال فترة زواجها منه، مُشيرة إلى إنها لم تستفيد منه ماديًا على الإطلاق.



وقالت برلنتي عامر، في تصريحات تلفزيونية: "العلاقة دي أنا مطلعتش منها بحاجة زي ما الناس متخيلة، ولا فلوس ولا أي حاجة، أنا جبت عربيتي لنفسي مش هو اللي جبهالي، والألماظ جبهولي في عيد ميلادي لأنه كان عايز يعمل شو، واتجوزني في بيتي أنا مش هو اللي جابه، ويطلع يقول ويحلف على المصحف إنه جابلي حاجة؟ هو مجابليش حاجة".

مصالحة رانيا يوسف وغادة عبدالرازق

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، تصالحها مع الفنانة غادة عبد الرازق، بعد فترة من الخلافات بينهما.

رانيا يوسف تصف غادة عبد الرازق بـجعانة شهرة
وقالت رانيا يوسف في تصريحات تلفزيونية: "رجعت أنا وغادة صحاب زي الأول، وبقينا نتلكم تاني، وإحنا أصلا كنا صحاب قبل ما نشتغل مع بعض وقبل تعاوننا في الحاج متولي، والحمد لله إننا رجعنا تاني، لأني بحترمها كإنسانة وكفنانة".

حقيبة مي عمر بـ90 ألف جنيه

مازالت النجمة مي عمر تستمع بالأجواء الباريسية خلال تواجدها هناك، وتتجول في الشوارع وهي ترتدي ملابس على طراز السيدة الفرنسية الذي يمتار بالبساطة.
وظهرت مي عمر في أحدث إطلالاتها بملابس رسمية شبيهة بطالبات المدارس، حيث ارتدت جيبة بكسرات قصيرة من تصميم دار أزياء ديور Dior، ونسقتها على جاكيت جلدي قصير وقميص أبيض ورابطة عنق سوداء، واختارت حذاء برقبة طويلة، وحقيبة سوداء من طراز Saddle من Dior، يصل سعرها إلى 3400 يورو، أي ما يعادل 90 ألف جنيه

 إطلالة غادة عبدالرازق تتجاوز 120 الف جنيه

مع صورة جريئة وأنيقة أطلت النجمة غادة عبد الرازق على جمهورها مؤخرا بفستان قصير جلد بتصميم Edgy.

وظهرت غادة عبد الرازق مع  فستان بتصميم جلدي جريء على طراز Biker من تصميم دار أزياء Alexandre Vauthier، ووصل ثمنه إلى 84 ألف جنيه مصري، ونسقته مع حقيبة جميلة من نفس اللون من تصميم Balmain، يصل سعرها إلى 1795 دولار أي حوالي 44 ألف جنيه مصري.

بدرية طلبة تسخر من نفسها

نشرت الفنانة بدرية طلبه صور لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام

وظهرت بدرية طلبة في الصور وهي بافكت كرتون وعلقت علي الصور قائلة:" الذكاء الاصطناعي دا غريب اوي ".

ads