الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"المعطف المبطن والموهير" 9 صيحات لا غنى عنها بخزانة شتاء 2023

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 06:04 م
هير نيوز

 

بدأ فصل الشتاء للتو، لذلك تبحث جميع النساء عن الأناقة بما لا يتناقض مع شعورها الدائم بالدفء، وخاصة في أوقات العمل والدراسة. ولذا سنقدم لكي في هير نيوز، عدد من صيحات شتاء 2023، تجعل ارتداء الملابس في يناير وفبراير ومارس أكثر إثارة..

 

الملابس الموهير


أصبح للجاكيت البخاخ الرياضي الآن قريب أنيق، وهو المعطف المبطن. ويحتوي الجاكيت على طبقة مبطنة معزولة ودافئة مثل البخاخ تمامًا، وهي أكثر نعومة وأنوثة وتعطي المرأة الأناقة مع الدفء.


المعطف المبطن



ماذا يمكن أن يكون أفضل من الملابس الموهير، التي تعطي مظهر أنيق ودافيء، علاوة على عدم اضطرارك لإرتداء الكثير من القطع عند الخروج من المنزل، فالموهير قادر على التدفئة بشكل جيد.


الوشاح الأنيق


لقد رأينا معاطف شتوية مُلصقة بأوشحة مدمجة، ولكن ماذا عن التنانير والفساتين الطويلة!.. وهنا يأتي خيار الوشاح الأنيق الذي يتناسب مع إطلالة التنانير الشتوية والفساتين الطويلة.


التنانير الطويلة


لقد أحدثت التنانير الطويلة ضجة واعسة في عالم الموضة مؤخرًا، خاصة بعدما ارتدتها عارضات الأزياء مثل جيجي حديد، وغيرها من عارضات الأزياء بالعديد من عروض الأزياء العالمية.


البوكليت


البوكليت الشتوي هو خيار رائع للأيام الاولى من الشتاء، او حتى للارتداء تحت المعاطف الضخمة في أكثر أوقات الشتاء سقيعًا.

 

الفراء الصناعي


معاطف الفرو الأشعث والأكبر من الحياة هي الطريقة الأكثر روعة وربما الأكثر روعة لتجميع هذا الموسم.

 

البنطال الجينز الواسع


لطالما كان البنطال هو خيار أفضل لأوقات العمل، وفي الشتاء يمكنك اختيار ما يناسبك من تصميات البنطال الجينز الواسع، والذي يترك لكي المجال في ارتداء قطعة داخلية للتدفئة.

 

الصوف الناعم


الصوف الناعم أفضل قطعة يمكنك اختيارها في الشتاء، وللتجديد يمكنك اختيار الصوف ذو الأزار الكبيرة، والألوان المبهجة والنابضة بالحياة كالأحمر.

 

الفساتين الطويلة


هناك قطع يفضلها الجميع بالشتاء، مثل الفساتين ذات الأكمام الطويلة أو القمصان ذات الياقة المدورة بطريقة جديدة هذا الشتاء. وتتميز تلك القطع بسهولة الارتداء.

ads