الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أحدث صيحات المكياج لشتاء 2023

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 04:30 م
هير نيوز

يوشك عام 2022 على الانتهاء، ويتجه عادة المكياج إلى اتجاهات أكثر إثارة من أي وقت مضى خاصة لفصل الشتاء، وفي شتاء العام الجديد كان من نصيب الشفاه اللامعة في الظهور من جديد، وأحمر خدود جريء للغاية، وظلال عيون باللون الأزرق .

مكياج التسعينات

من الأفضل لكِ في العام الجديد أن ترحبي بالتغيير في معرفة اتجاهات الماكياج الشتوية التي ستكون على وشك الظهور في كل مكان خلال الأشهر المقبلة. 

من مدارج أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2022 إلى اتجاهات مكياج TikTok الجنونية، كان مكياج التسعينات حاضرًا بقوة في العام الجديد، فسيكون هذا الشتاء هو كل ما يتعلق بأخذ ما تفضلينه حاليًا ومكياج العطلة الكلاسيكي وإعطائها تحديثًا بسيطًا لشتاء 2023.

أحمر الخدود

وسيكون أحمر الخدود قريب من فوق تفاح الخدين على طول عظام الوجنتين وعظام الحاجب، أحمر الخدود سيكون من اللون الجريء فقط تأكدي من أن كلا من أحمر الخدود مناسب للون بشرتك. 






مكياج ناعم وهاديء

لخداع مظهر المكياج الناعم، احصلي على قلم رصاص غير لامع قابل للمزج ويدوم طويلاً، ومكياج العيون الزرقاء آخر صيحات الموضة على مدارج الخريف والشتاء العام الجديد.





تدور مشاعر البشرة لشتاء 2022 حول محيط ناعم للغاية، إنها ناعمة ودقيقة لدرجة أنكِ لا تستطيعي تحديد ماهيتها بالضبط  لكنك تعلمين أنها تبدو ذات مظهر جذاب.


رسمة الآيلاينر المجنح


لقد رأينا الكثير من العيون المجنحة الرسومية  لخريف وشتاء 2022، لكن هذا الموسم أخذ خطوة إلى الأمام بتحديد الشفاه بلون غامق على الشفتين أيضًا.




مكياج الشتاء القادم بدون أحمر الشفاه التقليدي، ومع ذلك إذا كنتِ ترغبين في تجربة شيء مختلف عن المعتاد، فابحثي عن ظل من الطوبي الداكن، بدلاً من ظل الكرز المبهج لأحمر الشفاه الأحمر.


ads
ads