الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الجلوسي فاشون والجلد" 5 صيحات تتصدر شتاء 2023

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 02:01 م
موضة الملابس الجلدية
موضة الملابس الجلدية

يعتبر فصل الشتاء بنظر الخبراء هو فصل الأناقة والجمال لأنه لا يخلو من التفاصيل، ويمكنك تنسيق الملابس الشتوية بأكثر من طريقة وشكل.

 لذا إليكي 5 موضات للشتاء القادم تساعدك على اختيار ملابسك ومواكبة الموضة.

1-الجلد

الملابس المصنوعة من الجلد هي اهم ما يميز ملابس فصل الشتاء، يمكنك ارتدائه بأكثر من طريقة كالجواكت الجلدية والفساتين والقمصان والبنطلونات وأيضا يمكنك الاختيار بينهم مما تفضليه مثل البانطلونات الضيقة او الواسعة.


ينصح خبراء الموضة بارتداء قطعة واحدة من الجلد مع باقي الطقم من خامات مختلفة، مع العلم أن هناك الكثير من الفنانين والمشاهير يرتدون أكثر من قطعة من الجلد ولكن يحتاج هذا لدقة وتفاصيل لتوفير التوازن المطلوب لإطلالة راقية.


2-الحذاء الأرضي (البلارينا)

عاد الحذاء التقليدي للموضة مرة ثانية ولكن هذه المرة في اشكال 2023 وأشهرها الأجذية ذات الهيكل الكبير التي تشبه القفازات ولكن للأرجل والأشكال المدببة والمربعة من الأصابع التي تشبه الأنماط المستديرة الكلاسيكية.


3-التنانير الطويلة والمتوسطة

في شتاء 2023 ومع انخفاض درجة الحرارة استبدلت التنانير القصيرة او ما تسمى بالميكرو جيب بالتنانير الطويلة التي تنتهي عند الكاحل وايضا علي عكس المتوقع انتشرت التنانير الجينز والجلد اكثر من التنانير الصوف والحرير لإطلالة مختلفة، واختلاف هذه التنانير لم يقتصر فقط علي الخامات بل والتصميم ايضا حيث انها تنتمي لما يقال "ستريت ليج" مقارنة بالبنطلونات الجينز حيث انها لا تكون ضيقة او واسعة بل تكون مستقيمة مع خط الأرجل كي تناسب كل الازياء، يمكن تنسيقها مع الجواكت والسترات الصوفية كما يمكنك تنسيقها مع تي شيرت ضيق بياقة مدورة.


4- اللمعان

تتصدر هذا العام موضة اللمعان او الجلوسي فاشون وهي اضافة بعض اللمعة علي إطلالتك سواء كان بالمكياج او الاكسسورات او اختيار ملابس تحتوي علي اكسسورات لامعه وأكثر ما يتناسب مع هذه الإطلالة هي الأقمشة الشفافة مثل التول والدانتيل الرقيق والحرير الشفاف، وكذلك الألوان فتتناسب الألوان الزاهية درجات اللون الأزرق الفاتح والفضي والأرجواني.


5-اللون الأخضر

كان اللون الوردي هو اللون المتصدر لعام 2022 و لكن نتوقع أن يحل مكانه اللون الأخضر قريبا حيث انتشاره في كل مكان خاصة الأخضر الزمردي والدرجات الزاهية، لذا انطلقي واستغلي ملابسك الخضراء ومزجهما للحصول على مظهر أحادي اللون أو اختاري قطعة واحدة بارزة مع ألوان أخرى تتناسب مع الأخضر.


 

ads