الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشجعات أشعلن مدرجات مونديال كأس العالم 2022 بتيشيرتات منتخباتهن

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 03:00 م
هير نيوز

كانت من أروع لحظات المونديال عندما التقطت عدسات المصورين الجميلات وهن يشجعن منتخباتهن بحماس من المدرجات ويرتدين قمصان منتخباتهن المحببة وخاصة الأوروبيات، حيث نجد قمصان مبابي وتوريس ومولر على جميلات أوروبا بالمدرجات.


نبدأ بهؤلاء الجميلات ممن دعمن الفريق الألماني ضد إسبانيا في 27 نوفمبر وهتفوا لهدف فولكروج ضد أوناي سيمون.

 

كادت إسبانيا تكرر فشل ألمانيا ، حيث خسرت في مباراتها أمام اليابان، في المباراة الموازية ، سجلت كوستاريكا هدفين في مرمى الألمان وكان من الممكن أن تترك المجموعة من المركز الثاني ، مما دفع إسبانيا إلى المركز الثالث لذلك ، ينبغي على رجال لويس إنريكي أن يشكروا ألمانيا على خروجهم من المجموعة، من الواضح أن هذه المشجعة كانت قلقة بشأن تقدم فريقها في المباراة الفاصلة.


وهنا مشجّعة أخرى من إسبانيا ضد ألمانيا ترتدي قميص برشلونة - نادي بيدري وجافي ونجوم كرة قدم.


في 28 نوفمبر سجل برونو فرنانديز ثنائية ضد أوروجواي، حيث حصلت البرتغال على دعم جيد من المشجعات اللاتي حرصن أن يتواجدن داخل المدرجات بتيشيرتات منتخباتهن، وذلك حتى دور الثمانية عندما أقصت أسود الأطلسي البرتغال من البطولة





لسوء الحظ ، أنهت صربيا لعبها في كأس العالم، لكن في المباراة الأخيرة ضد سويسرا ، قاتل الفريق بشجاعة وخسر 3-2، ولكن كانت جماهير الصرب رائعة!


كان للجمال الكرواتي كلمته داخل مدرجات المونديال في قطر، حيث كان حضور الجميلات مع تيشيرتات المنتخب الكرواتي لافتًا، مثل تلك الجميلة التي ننتظر هدفي مارسيلو بروزوفيتش وخوسكو جوارديولا في المباريات القادمة!.


استمر تواجد الجمال الفرنسي في المدرجات حتى المباراة النهائية، وكان لتيشيرت الديوك سحر خاص في المدرجات، حيث ارتدته الجميلات الفرنسيات، وظهرت إحدى المشجعات بجوار المؤثرة سابرينا دافيد زوجة اللاعب كومان.

الكلمات المفتاحية
ads
ads