الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل جديدة في حادثة تخلص فتاة بور سعيد من والدتها بمعاونة عشيقها

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 01:02 م
هير نيوز

تفاصيل جديدة في جريمة قتل مشرفة عمال ببورسعيد على يد جارها حسين، وابنتها نورهان، كشفت عنها هايدي الفضالي المحامية، حيث قالت إن المتهمة مرت بظروف صعبة للغاية بسبب إجبارها على الخطوبة من أحد الأشخاص، رغم سنها الصغير، وذلك بسبب ارتباطها بأحد أبناء الجيران الذى أفقدها عذريتها، وجعل والدتها تجبرها على الارتباط بأحد الأشخاص، فأثار ذلك القرار حزن وغضب حسين وانفعل وقام بالتعدى على والدتها حتى توفيت.

وكانت واقعة مقتل مشرفة عمال بورسعيد داليا.ا، 40 عاما،على يد جارها القاصر ح. م، ١٤سنة، بمعاونة نجلتها نورهان. خ ذات العشرين عاما الطالبة بكلية التربية جامعة بورسعيد داخل منزل المجنى عليها بطريقة وحشية كانت مثار حديث الرأي العام.

وصرحت ثريا زميلة المجني عليها، قبل الواقعة بعدة أيام بأنها وجدت نجلتها والجار داخل منزلها برفقة نجلها الأوسط صديق الجانى وثارت غاضبة عليهما وقامت بطرد الجار المتهم فى القضية.

والدتها هددتها بإخبار والدها

وصرحت ثريا بأن المجنى عليها لقنت نجلتها درس علقة موت على حد وصفها وهددتها بإبلاغ والدها أن يقتلها حالها كأي أم تخاف على أبنائها من رفقاء السوء وكلام الناس.

وأشارت زميلة المجنى عليها مشرفة عمال بورسعيد إلى أن المجنى عليها لم يخطر ببالها أن تهديدها لردع ابنتها ستأخذه بحمل الجد وتشترك بأي حال من الأحوال فى قتل والدتها خوفا من إبلاغ والدها والبطش بها وفق تهديد المجنى عليها.

ونوهت ثريا زميلة مشرفة عمال بورسعيد أنها خضعت للتحقيقات أمام النيابة العامة لعدة أيام ولساعات طويلة وشاهدت الجناة بمقر النيابة العامة ولم تتخيل حتى تلك اللحظة أنهما نفذا تلك الجريمة بهذه الصورة البشعة اللا آدمية.

وأكدت زميلة مشرفة عمال بورسعيد، أن زميلتها شهيدة عند ربها لأنها أسلمت الروح إلى خالقها عقب ترديدها الشهادة أكثر من مرة وهو ما استكثره عليها الجناة.

وأضافت، زميلة مشرفة عمال بورسعيد أنها لا تصدق أن نجلة المجني عليها فتحت الباب الجانى ليدخل إلى أمها وهى تستعد للنوم ويجهز عليها دون أى مقاومة من شريكته للدفاع عن والدتها بل عاونته فى إنجاز مهمته واختلقت معه فكرة القتل بقصد السرقة.

ads