الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة الطفلة حنين: المدرس حرق بنتي بسبب «شرب الشاي»

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 09:35 م
هير نيوز

صرحت خيرية علي، ولية أمر طالبة بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة على مبارك في منطقة الأميرية بمحافظة القاهرة، عندما بدأت في الحديث عن حادث ابنتها، بعد حرق مدرس قدمي طالبة أثناء تناوله الشاي داخل فصلها، وقالت: "بنتي رجليها اتحرقت بسبب مدرس".


وأضافت الأم خيرية علي، ولية أمر الطالبة "حنين"، إن ابنتها في الصف الثاني الابتدائي وأوصلتها إلى المدرسة مثل كل يوم، ولكن بعد عشر دقائق من توصيلها إدارة المدرسة اتصلت بها حتى تأتي للذهاب بـابنتها إلى أقرب مستشفى لمعالجتها بسبب الحروق الشديدة المتفرقة في جسدها.

 وأشارت إلى أن المدرس كان يتناول الشاي داخل فصل ابنتها وأن كاتيل المياه حرق جسدها، ولكن لم يقم بمساعدة ابنتها مطلقا وتركها تبكي وخرج من الفصل، كأنه لم يحدث أي شيء، منوهة، إلى أنه لا يوجد هناك أية خلافات بين المدرس وابنتها حتى يقوم بما فعله.

وأكملت ولية الأمر: "حررت محضرا وبعد ذلك تنازلنا عنه لكي يعتذر المدرس على الأقل، وبعد ذلك قمنا بفتح المحضر مرة أخرى حتى الأقل ناخذ حق ابنتي بعد تدميرها بهذا الشكل، متمنية وصول صوتها في أقرب وقت ممكن لكونها حزينة على ابنتها".



وأنهت الأم: أن ابنتها لم تستطع الذهاب إلى المدرسة مرة أخرى وكرهت الدراسة والتعليم بسبب الحروق المتفرقة في جسدها، متمنية لابنتها الشفاء العاجل وأخذ حقها من المدرس بطريقة مرضية حتى يرتاح بالها.

ads
ads