الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار مفاجئ من إليسا بالاختفاء والابتعاد عن جمهورها

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 07:45 م
هير نيوز

أعلنت النجمة اللبنانية اليسا عن غيابها لفترة مؤقتة عن جماهيرها خلال الفترة المقبلة بسبب الطاقة السلبية التي تتعرض لها خلال الفترة الماضية.

وكتبت إليسا عبر حسابها على تويتر: "رح اختفي شوية عن تويتر لفترة لأن الطاقة السلبية الموجودة وخصوصي من متابعينى مش مقبولة سلام من الآن وحتى نلتقى".

إليسا
وسبق وإن أحيت إليسا حفلاً غنائيًا فى الكويت يوم 24 نوفمبرالماضى، كما أحيت حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا فى باريس يوم 12 نوفمبر الماضى أيضا ، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التى تقف فيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى فى العام 2017 والمرة الثانية كانت فى العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة فى 6 نوفمبر 2021.

ويجدر الإشارة إلى إن إليسا تصدرت محركات البحث عبر جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن وجه لها الشاعر أحمد ماضي نصيحة بالاعتزال وهو ما صدم جمهورها.

إليسا توجه رسالة ورجاء عن ألبومها الجديد.. تعرف عليها - محتوى بلس

حيث وجه الشاعر أحمد ماضي نصيحة أثارت الجدل للفنانة إليسا، في تصريحات تليفزيونية له قائلا: "أنصح إليسا بالاعتزال، قطعت الـ56 عامًا ما بقت صغيرة، وأنا كنت طفل لما كانت هي بالفن، وصار شعري أبيض دلوقتي".

يذكر أنه نشبت أزمة مؤخرا بسبب أغنية "أنا وبس" بين الفنانة إليسا والشاعر أحمد ماضي، وذلك بعدما أعلنت إليسا مقاضاة كل من زياد برجي والشاعر أحمد ماضي بسبب طرحهما الأغنية رغم تنازلهما عنها لصالحها.

خطوبة إليسا بعمر الـ ٥٠ عام تشعل مواقع التواصل.. الفنانة تعلن الخبر بنفسها  وهوية العريس ستصدمك! | أحداث نت

وأصدرت الفنانة اللبنانية بيانا تؤكد من خلاله تعدي زياد برجي وأحمد ماضي على الملكية الفكرية والأدبية لأغنية "أنا وبس" مؤكدة أنهما قدما تنازلات لها عن حقوق الأغنية.

وأشارت إليسا أن لديها مستندات تثبت عدم شرعية طرح أغنية "أنا وبس" وأنها أيضا ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا التعدي ،إذ أكد البيان أن أغنية "وبطير" التي طرحها زياد برجي أنها مجرد صورة من الأغنية الأصلية التي غنتها إليسا وحققت نجاحاً كبيراً.

ads
ads