الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من اللبنانية ستيفاني صليبا بعد اتهامها بغسيل الأموال (فيديو)

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 07:20 م
هير نيوز

خرجت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا للحديث للمرة الأولى عن تفاصيل القبض عليها والتحقيق معها في قضية غسيل الأموال. 

وقالت الفنانة ستيفاني صليبا في مقطع فيديو نشرته الحساب الرسمي لـ"عرب وود" عبر الانستجرام، إنها واجهت ظلم كبير، ولكنها على يقين وبثقة بأن حقها سيعود قريبا موضحة: "حقي هيرجع وضميري مرتاح". 


وأضافت الفنانة اللبنانية: "واجهت ظلم كبير وبثقة وقوة وضميري مرتاح.. معنديش حاجة أخاف منها.. والوقت كفيل إنه يبين الحق.. الظلم مش هيدوم والحق هيرجع".

وحرصت ستيفاني صليبا على توجيه الشكر لعائلتها وأصدقائها وكافة المقربين منها حيث قالت:" في ناس عاوزه تشوه سمعتي ويكذبوا ويفتروا عليا.. بس أنا مش هرد عليهم.. وكل واحد عنده أجندة خاصة فيه".


القضاء اللبناني يوقف الممثلة ستيفاني صليبا | اندبندنت عربية

وكانت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا قد تصدرت رتيند منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وذلك عقب القبض على الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، وتورطها في قضية غسيل أموال. 


ستيفاني صليبا ورياض سلامة


وكشفت ستيفاني صليبا في التحقيقات الكثير من التفاصيل المثيرة حول القضية، وكشفت أنها تعرفت على حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ودخلا في علاقة حب، بعدما التقت به في إحدى السفريات على متن طائرة وتبادلا أرقامهما، وكانا يتحادثان من وقت لآخر.

ابنة ستيفاني صليبا تظهر لأول مرة إلى العلن...جمالها سحر الجميع - فيديو - Al  Arrab - العراب

وأشارت التحقيقات إلى إن ستيفاني صليبا توطدت علاقاتها بحاكم مصرف لبنان حتى ارتبطوا عاطفيًا، وأنها تمتلك 5 عقارات مسجلة باسمها في لبنان، بالإضافة إلى أنها مقيمة في شقة على البحر يبلغ إيجارها الشهري 25 ألف دولار. 

وأثيرت الشكوك حول صليبا خاصة بعد تحويل حوالي نصف مليون دولار من أحد المصارف في بيروت إلى حسابها بالخارج، بقرار من حاكم المصرف المركزي.

رفع السرية عن حسابات ستيفاني صليبا


ورفضت ستيفاني صليبا رفع السرية عن حساباتها البنكية، لكن القاضية غادة عوض وجهت طلبا لجهات التحقيق لرفع السرية ومعرفة حقيقة أملاك الممثلة الشهيرة.

ads