السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبيبة جيرارد بيكيه تضبطه متلبسا بسبب شاكيرا

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 11:11 ص
شاكيرا
شاكيرا

تعرض نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة السابق، للتوبيخ من قبل حبيبته كلارا شيا، وذلك بعد أن ضبطته يتابع حسابات النجمة العالمية شاكيرا ويتصفحها.

ووفقا لما ذكرتح صحيفة "THE SUN" فقد أثار هذا النبأ ردود فعل كبيرة بين جمهور النجمين العالميين، وقال البعض إن بيكيه ما زال يفكر في شاكيرا، ويحاول معرفة آخر أخبارها، رغم انفصالهما.


رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا صورة للنجمة الكولومبية شاكيرا وبيكيه عام 1990 والتي تكشف عن فارق العمر بينهما، وذلك بعد تردد أنباء حول دخول شاكيرا في علاقة حب جديدة، مع شخص أصغر منها بـ 21 عاما.. وكشفت الصورة عن فارق العمر الواضح بين  شاكيرا التي تكبر بيكيه بـ10 سنوات، فهي من مواليد عام 1977، ونجم برشلونة ولد عام 1987.


قصة الثنائي

العلاقة بين جيرارد بيكيه وشاكيرا، كانت هي الأشهر في عالم الرياضة والفن وبدأت قصة الثنائي عام 2010 مع العلم أنهما تعرفا إلى بعضهما حين كان يرقص معها في أغنيتها المصورة (Waka Waka)، أغنية كأس العالم للعام 2010.


وتم التقاط صور لجيرارد بيكيه مع صديقته الجديدة كلارا شيا، وذلك أثناء الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع في براغ معًا.


لاعب برشلونة السابق البالغ من العمر 35 عامًا، والذي انفصل عن المغنية شاكيرا بعد 12 عامًا، بدا مغرما بصديقته الجديدة، حيث تقاسما لحظة حميمة خارج الفندق وسط المدينة.

يشار إلى أن شاكيرا وبيكيه كانا قد اتفقا على بيع قصرهما في برشلونة، حيث ترعرع ابنيهما، بعدما توصلا إلى اتفاق على حضانة طفليهما اللذين سينتقلان مع والدتهما من برشلونة إلى ميامي في الولايات المتحدة.

ads