الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طريقة جلوسك تخبرنا الكثير عن شخصيتك «لكل حركة رموزها»

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 11:48 م
هير نيوز

تمنحكِ قراءتك للغة الجسد بمعرفة هويتك الشخصية لمن يتعامل معكِ في أول لقاء، مثل فهم الذراعين المتقاطعتين أو الأيدي في الجيوب أو العيون المتجنبة، بينما يمكن أن يؤثر مزاجك على إيماءاتك وكيف يتحدث جسدك، فقد يكون هناك شيء أعمق يحدث أيضًا.



يمكنكِ أيضا أن تكتشفي أنماط مختلفة لوضع الجسم عن سمات شخصية معينة، إذا تابعتي حركات لغة جسدك من الرأس إلى قدميكِ، فمن المحتمل أنكِ ستلاحظين أن هناك بعض التصرفات التي تقومين بها بشكل منتظم، لكننا اليوم سنخبركِ عن شخصيتك من خلال طريقة جلوسك.

يعتقد خبراء علم النفس الذين درسوا أوضاع الجلوس أن طريقة جلوسك تظهر شيئًا ما عن شخصيتك، و "هير نيوز" ستخبركِ عن خمس وضعيات لكيفية وضع رجليك وقدميك.



الركبتان معا

يشير هذا الموقف إلى أن لديكِ طبيعة ساحرة وأنيقة ولكن قد تكوني طفولية في بعض الأحيان، لا ترغبين دائمًا في معالجة المشكلات وإما أن تتجاهليها أو تضعيها آخر اهتماماتك، تميلين إلى رؤية الإيجابي في الموقف، أنتِ أيضًا مبدعة جدًا.



تقاطع الأرجل الواحدة فوق الأخرى

تحبي أن تري المستقبل في الأشياء خاصة أحلامك وأفكارك، أنتِ مبدعة للغاية واجتماعية جدًا، وتتمتعين بالكثير من الصداقات مع أنواع مختلفة من الناس، أنتِ محادثة رائعة وذات بصيرة، ولكن هناك أيضًا بعض الشعور بعدم الأمان بعد كل ذلك، نظرًا لأنكِ تحبين السفر فليس من المستغرب إذا كنت تفضلين التنقل كثيرًا، عابرو الأرجل المعتادين هم أيضًا مفكرون خارج الصندوق.


انتشار الساقين

قد تكون الأمور فوضوية بعض الشيء بالنسبة لكِ، ولكن في ذهن ، هناك فوضى منظمة بحيث يمكنك التعايش معها تمامًا، التركيز ليس من ثقتك، سواء كان ذلك أثناء محادثة أو مهمة، قد تميل الدراما إلى متابعتك فهي تجعلك أكثر تحفيزًا فيما يتعلق بأسلوبك الشخصي، فإن الراحة هي ما تفضلينه.



الركبتان والقدمان معًا في مواجهة مستقيمة

ضبط النفس يأتي بسهولة لهؤلاء الناس و الثقة كذلك، إنهم طيبون ولطيفون، لكنهم أيضًا رماة مباشرون، ولا يخشون أن يكونوا صادقين، هؤلاء الأشخاص أيضًا أذكياء جدًا، ويميلون إلى تجنب المواجهة من أي نوع، بدلاً من ذلك، يكونون أكثر راحة عندما تكون الأمور سلمية، يلتزمون بالمواعيد ويقدرون ذلك إذا كنتِ كذلك.

الساقين بزاوية واحدة 

أنتِ طموحة للغاية وستعملين بجد لتحقيق أهدافك، مع العلم أن كل شيء سيؤتي ثماره في الوقت المناسب، لهذا السبب أنتِ على ما يرام مع عدم التسرع في الأمور، أنتِ أيضًا مستمعة رائعة وصديقة جيدة.

ومع ذلك، فأنتِ أيضًا مهتمة بمظهرك الخارجي وتريدين أن تكوني جيدة في جميع الأوقات، هذا يخفي بعض حالات عدم الأمان التي تندلع عندما تتعرضين للنقد، تتأذى مشاعرك في هذه الحالات لكنك تميلين إلى استيعابها.

قد لا تدركي أن وضعية جلوسك هي عمل لا واعي تقومين به طوال الوقت، لكنها تعبر عن بعض من حقيقة شخصيتك، استمتعي بمعرفة نمط جلوسك وتلك الخاصة بالأشخاص الذين تعرفينهم.

ads
ads