الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن إطلالة سلمى أبوضيف الجريئة ورقصة لبلبة

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 01:00 م
سلمى ابوضيف
سلمى ابوضيف

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

ومن أبرز هذه الأخبار الفنية.

سلمى أبوضيف بإطلالة جريئة:

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف، مجموعة من الصور الجديدة من حفل توزيع جوائز دير جيست عبر حسابها بتطبيق إنستجرام وظهرت بإطلالة جريئة وضعتها فى مرمى انتقادات متابعيها، والذين وصفوا تلك الإطلالة بـ"الفاضحة".
وظهرت سلمى أبو ضيف بإطلالة جريئة مرتدية فستانا أسود مكشوف الصدر والظهر واعتمدت على المكياج البسيط والشعر المنسدل . 

مولودة رامي عياش :

احتفل النجم رامي عياش بقدوم مولدوته الجديدة مؤخرا، وشارك الجمهور بمقطع فيديو علي حسابه الشخصي عبر موقع التغريدات الصغيرة “تويتر” أثناء تواجده في المستشفى.

وظهر رامي وهو يرتدي “الزي المناسب” أثناء تواجده في المستشفي، وعلق قائلا: "بخير وسلامة الحمدلله".

 أزمة حفل سعد لمجرد :

 أثار المطرب المغربي سعد لمجرد الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الإعلان عن حفله الغنائي المقرر إقامته بمدينة شرم الشيخ يوم 29 ديسمبر الجاري ضمن حفلات رأس السنة.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان سعد لمجرد، حيث طالب عدد كبير من الجمهور بإلغاء حفله في مصر.
هجوم على سعد لمجرد في مصر.. والجمهور: "مش عايزينه"
وبعد الهجوم الكبير والتعليقات السلبية التي انتشرت من قبل الجمهور، عقب الترويج لحفل سعد لمجرد في شرم الشيخ، قامت الصفحة الرسمية على موقع “فيس بوك” لمكان حفل سعد لمجرد ، بحذف جميع التعليقات المسيئة بالإضافة إلى إغلاق إمكانية الجمهور لإبداء رأيهم علي منشور حفل سعد لمجرد.

وصلة رقص لبلبة :

كشفت الفنانة لبلبة، عن الدور الذي تحلم بتجسيده الفترة المقبلة، قائلة: "نفسي أعمل دور شريرة لأنه الدور الوحيد اللى مقدمتهوش خلال مشواري الفني".

وتابعت لبلبة، خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "أبو ظبي": "أقدر أعمل دور ست معاقة وأدوار أخرى".

وأدت الفنانة لبلبة رقصة الكلاكيت خلال حديثها التليفزيوني بكل رشاقة وانسيابية.

 إلهام شاهين تهاجم داعش:

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن مسلسلها “بطلوع الروح” الذي قدمته في موسم رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، وذلك خلال كلمتها في الجلسة الثالثة لمنتدي حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية.
إلهام شاهين: أراهن على دوري في «بطلوع الروح» - جريدة الجريدة الكويتية
وقالت إلهام شاهين:"الخوف والرعب من هذا المسلسل كان كبيرا وكل الإهانات تلقيتها كما أنني لا أقبل بالفكر المتطرف".

 أغنية أصالة الجديدة : 

كشفت النجمة أصالة عن كواليس أغنيتها الجديدة مع الفنانة أسماء لمنور، التي من المفترض طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام.

ونشرت النجمة أصالة مقطع فيديو تشويقيا لأغنيتها الجديدة مع أسماء لمنور، وعلقت قائلة:"بكل لحظة من لحظات التسجيل والتصوير كان فيه فرح وشغف وانتظار للّحظة اللي نحن فيها، من زمان كتير متمنية غنًي أغنية مغربية وصار الوقت وكمان عملتها مع صديقة وأخت موهوبة راقية تعشق مثلي الموسيقى وعايشة من خلالها، بتمنّى تحبّوها مثلّ ما حبيتها وتفرّحكم مثل ما فرّحتني ومعها بهدي كلّ محبتي واحترامي لأهلي وأحبّتي بالمغرب الحبيب".

ads