الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ارقصي».. دينا تقدم روشتة إنقاص الوزن للسيدات

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 08:45 م
هير نيوز

حرصت الراقصة دينا، على توجيه نصائح خاصة للسيدة التي تبحث عن خسارة وزنها، والحفاظ على رشاقتها.

وقالت دينا في تصريحات مصوره لبرنامج "ARABWOOD" إنها تعتمد على الرياضة وعدم تناول الأكل كثيرًا لأن هذا الذي يساهم في إنقاص الوزن.


وصرحت الراقصة دينا: "رياضة ونقفل بوقنا والحياة تمشي واللي ميعرفش يعمل رياضة يرقص".

وتواجدت الراقصة دينا في حفل توزيع جوائز ديرجست، والذي شهد حضور عدد كبير من النجوم والنجمات في احد فنادق التجمع الخامس، ولفتت الراقصة دينا الأنظار بفستان قصير.


وخلال الحفل، أجرت دينا مع المذيعة بوسي شلبي لقاء، نشرته الأخيرة عبر حسابها على موقع انستجرام، ومازحتها قائلة: شكلك عروسة وإن شاء الله نشوفك السنة الجاية بتتزفي مش بتزفي.

وعلقت دينا على كلمات بوسي، قائلة "ده فال حلو للسنة الجاية هنشوف ايه اللي هيحصل".


وعلى صعيد الحفل ضمت قائمة الفنانين الحاصلين على جائزة العام كل من أحمد عز وكريم عبد العزيز عن فيلم كيرة والجن وعمرو يوسف عن مسلسل وعد أبليس ومحمد علاء عن مسلسل منعطف خطر.

وهاجر السراج ونور النبوي عن فئة الفنانين الشباب فيما حصل فريق كاريوكي والمطرب الشاب محمد أسامة على جائزة الأفضل عن فئة الغناء.

يشار إلى أن آخر أعمال دينا الفنية فيلم "الدعوة عامة" مع محمد عبد الرحمن، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز، وهو من إخراج وائل فرج، وتدور أحداث فيلم الدعوة عامة، في إطار كوميدي، حول شاب، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد عبد الرحمن، يتشاجر مع والدته، وهي الفنانة سوسن بدر، فتنقلب حياته رأسًا على عقب بسببها.

كما تجدر الإشارة إلى أن الراقصة دينا تستعد للمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2023،  من خلال مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبي، ومجموعة كبيرة من النجوم، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب، إنتاج شركة فنون مصر.

ads