الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شذى حسون تتألق بإطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 05:27 م
شذي حسون
شذي حسون

نشرت المطربة العراقية شذى حسون، صور جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أبهرت بها متابعيها.

إطلالة شذي حسون 

وتألقت شذي في الصور بإطلالة مميزة خطفت بها الأنظار مرتدية فستان قصير أسود اللون، وهو ما كشف عن رشاقتها وقوامها المثالى، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة وهو ما تناسب مع إطلالتها المختلفة ، وجاءت أغلب تعليقات الجمهور تمدح في جمالها علي النحو التالي "أنيقة وجميلة" ، "شنو هالجمال" ، "عسل أسمر" .






وشذى حسون تتمتع بذوق راقٍ ورفيع في اختيار الإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات أو جلسات التصوير التي تخضع لها، كما تحرص على التنوع والتجديد دائما سواء في الملابس الكاجوال أو الكلاسيك أو السوارية .

آخر أعمالها



وكانت النجمة العراقية شذي حسون  قد طرحت يوم 15 فبراير  كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان"حبي و غرامي" من ألحان الرائع حاتم العراقي توزيع عمار العامي اخراج ايهاب الرافد والذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

أما أغنية "كلمة حلوة" لكل من محمد قماح وشذى حسون، قد حققت نجاحا كبيرا بعد حصد 1.4 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على موقع "يوتيوب" ، إذ يعد المرة الأولي التي تغني فيها الفنانة باللهجة المصرية .

ads