الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشعلن المدرجات القطرية.. تعرفي على أبرز إطلالات زوجات لاعبي فرنسا بالمونديال

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 06:18 م
هير نيوز

لم يقل إنجاز وصول منتخب الديوك الفرنسية إلى نهائي المونديال عن توهج وتألق زوجات نجوم فرنسا في المدرجات ودعمهن وتشجيعهن المستمر، وذلك رغم أن الكثير منهن غير فرنسيات الجنسية، بل وبعضهن لا يسكن في فرنسا من أساس.

إريكا تشوبيرينا


 لم يفارق نجم المنتخب الفرنسيي أنطوان  جريزمان زوجته صاحبة الدعم الدؤوب من  منذ عام 2017 ، إريكا تشوبيرينا ، 32 عامًا ، وأطفالهما الثلاثة ، ميا ، 6 أعوام ، أمارو ، 3 أعوام ، وألبا ، عام واحد ، والتي تألقت بإطلالاتها المختلفة داخل ملاعب قطر في مؤازة الديوك.

على عكس إطلالات زوجات اللاعبين الآخرين ظهرت تشوبرينا بإطلالة كاجول من أمام الاستاد برفقة جريزمان، وترتدي كاب من نوع إن واي.

ماي رفسك 


ظهرت في المدرجات القطرية ماي رفسك ، المعروفة باسم ماي غويندوزي ، التي أقامت علاقتها الرومانسية مع لاعب خط الوسط الفرنسي الموهوب ماتيو جويندوزي، والتي تألقت في العديد من الإطلالات سواء من داخل الملعب أو خارجه في الأراضي والشواطئ القطرية.

كانت أبرز تلك الإطلالاات ما ظهرت به من المدرجات وهي تحمل طفلتها وترتدى جاكيت جينز وأسفله توب أبيض وبنطلون جينز فاتح، بينما ارتدت الطفله تيشيرت المنتخب الفرنسي وعليه رقم 6 وهو رقم والدها.

سابرينا دوفاد 

 

كما توهجت المؤثرة سابرينا دوفاد ، 25 سنة ، وهي تشجع زوجها كينغسلي كومان من قطر ، والتي ظهرت بتيشرت المنتخب الفرنسي برفقة ابنتها في المدرجات.

و كانت أجمل اللحظات عندما نزلت إلى أرض الملعب لدعم زوجها بعد أن أضاع أحد ضربات الجزاء التي أفقدت الفرنسيين التتويج الثاني بكأس العالم.

زوي كريستوفولي


كما تألقت صديقة المدافع الفرنسي ثيو هيرنانديز عارضة الأزياء زوي كريستوفولي، التي جاءت من إيطاليا إلى المدرجات القطرية لتشجيع حبيبها، وذلك بارتداء تيشيرت المنتخب الفرنسي وعليه رفم واسم هرنانديز حاملة اببنتها التي تبلغ من العمر عاملين .

 

 


ads