الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة عبد الرازق بالميني جيب في أحدث جلسة تصوير بعد الانفصال

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 02:01 م
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

خضعت الفنانة غادة عبدالرازق لجلسة تصوير جديدة لها في باريس، وتجاهلت تماماً الرد على التعليقات المطالبة بكشف سبب الطلاق المفاجئ من مدير التصوير هيثم زنيتا بعد عامين ونصف فقط من الزواج.

إطلالة غادة عبدالرازق 

وخطفت غادة عبدالرازق الأنظار إليها بإطلالتها التي تألقت فيها مرتديه ميني جيب باللون الأسود مع جاكيت أنيق ومميز باللون الأسود أيضا، وتميزت إطلالتها بتصميم لافت وأنيق.










أما من الناحية الجمالية فاعتمدت غادة عبد الرازق، في المكياج على الألوان المميزة التي تكشف جمالها وتتناسب مع ظهورها اللافت، واختارت نظارة شمسية باللون الأسود لاستكمال اللوك مع إختيار تسريحة الكحكة لشعرها وهو ما زادها تألق وجاذبية.




طلاق غادة عبدالرازق

 مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد ضجت بخبر انفصال الفنانة غادة عبد الرازق عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام ما يقرب من عامين ونصف؛ مما أثار الجدل في الأيام القليلة الماضية بسبب كثرة زيجاتها وطلاقها التي وصلت إلى 12 مرة.



وأكدت غادة خلال لقائها ببرنامج et بالعربي أنباء انفصالها عن هيثم زنيتا، دون توضيح أسباب خاصة بالانفصال أو معلومة أخرى عن حياتها الشخصية في هدوء تام بعيداً عن الأضواء، كما فوجئ متابعو الفنانة على "إنستجرام" بحذفها صور زوجها، قبل أيام من إعلانها الخبر .


آخر أعمال غادة عبدالرازق 

وكان آخر أعمال الفنانة المصرية هو مسلسل "لحم غزال" والذي عرض العام الماضي، وشاركها البطولة: شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، أحمد صفوت، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، محمد شاهين وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج محمد أسامة.

ads
ads