السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خلف كل إنجاز امرأة.. نساء ساندن نجوم الأرجنتين حتى رفع الكأس

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 10:22 م
هير نيوز

فجر المنتخب الأرجنتيني المفاجأة لثالث مرة في تاريخه ورفع البرغوث ليونيل ميسي كأس العالم لأول مرة في حياته، ولكن خلف الكواليس لم يتوقف الدعم الذي قدمته زوجات لاعبي الأرجنتين من اليوم الأول منذ مباراة السعودية إلى المباراة الأخيرة أمام الديوك الفرنسية.


أنتونيلا روكوزو




تبدأ القائمة بزوجة ليونيل ميسي أنتونيلا روكوزو، والتي ظهرت في المدرجات القطرية، وهي من نفس مقاطعة ومسقط رأس ميسي من سانتا فيي في روساريو،  كان والدها خوسية يعمل كمصرفي ووالدتها ربة منزل، ولدت في 26 فبراير 1988، وعن دراساتها فقد درست طب الأسنان في جامعة الأرجنتين حتى عام 2016، قبل امتهانها عرض الأزياء.

تقابلت أنتونيلا مع ميسي عندما كانت في عمر الخامسة وكان ميسي صديق طفولتها، وعرف زواجها من ميسي باسم زفاف القرن في الأرجنتين، وتم زفافهما في مسقط رأسهما في فندق سيتي سنتر وأنجبا ثلاثة أبناء.

أوجستينا جاندولفو




شجعت المنتخب الأرجنتيني  من المدرجات أوجستينا جاندولفو ، 26 عامًا ، وهي شريكة للاعب المنتخب اوتارو مارتينيز منذ عام 2018 ، والتي وصلت إلى الدوحة في النصف الثاني من شهر نوفمبر برفقة ابنتها نينا، التي ولدت قبل عامين تقريبًا في إيطاليا عندما استقر الزوجان في البلاد بعد ذلك.


ولدت زوجة مارتينيز، أوجستينا جاندولفو، في 6 نوفمبر 1994، وكانت معروفة في الأرجنتين فقط كعارضة أزياء وشخصية تلفزيونية ، ولكن بعد تكهنات حول ارتباطها بنجمة كرة القدم ، أصبحت مشهورة بين عشاق كرة القدم.


كارو كالفاني




أشادت عارضة اللياقة البدنية كارو كالفاني من ملعب لوسيل، الذي تم افتتاحه قبل أكثر من عام بقليل وحيث تحققت الانتصارات في ربع النهائي ونصف النهائي للمنتخب الأرجنتيني ، بفوز الفريق الذي يلعب فيه شريكها نيكولاس تاغليافيكو.


في الفترة التي تسبق مباراة نصف نهائي كأس العالم الرائعة في قطر بين الأرجنتين وكرواتيا ، فتحت كارو كالفاجني ، شريك نيكولاس تاغليافيكو ، مربع الأسئلة على إنستغرام وتفاعلت مع العديد من متابعيا، وفي هذا المكان ، قالت أنه بمجرد انتهاء حدث كأس العالم ، سيحتفل كلاهما بزواجهما في 27 ديسمبر.


الكلمات المفتاحية
ads
ads