الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جارديان» تزعم العثور على كوكايين في مقر ليز تراس

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 01:08 م
ليز تراس
ليز تراس

يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى، فرغم أن ليز تراس قد تركت منصب رئيس وزراء بريطانيا، إلا أن ما تم اكتشافه مؤخرا في مقر رئاسة الوزراء يثير الجدل.


صحيفة "جارديان" البريطانية، أفادت بأنه تم العثور على آثار للكوكايين في مقرَيْ وزير الخارجية ورئيس الوزراء البريطانيين السابقين، بعد حفلات أقيمت هناك قبل أيام من فوز ليز تراس برئاسة الوزراء.





وأضافت، أن المسحوق الأبيض اكتشف في تشيفنينغ هاوس، المقر الرسمي لوزراء الخارجية، في الصيف، قبل أيام من فوز وزيرة الخارجية آنذاك ليز تراس بسباق رئاسة الوزراء.. مشيرة إلى أنه تم العثور على آثار للكوكايين مرتين في غرفة الألعاب، بعد الأمسيات عندما استضافت تراس الضيوف في السكن.





مسحوق أبيض


الصحيفة ذكرت نقلا عن مصادر أن حفلات في تشيفنينغ اقيمت في 19 و21 أغسطس و2 و4 سبتمبر، وأنه تم العثور على بقايا مسحوق أبيض هناك في المبنى وسط العاصمة البريطانية، وأنه ليس هناك ما يشير إلى أن تراس أو جونسون تعاطيا المخدرات بنفيسهما أو أنهما كانا على علم باستخدام المخدرات أو وجودها.



اقرأ أيضًا..

«الصحة العالمية» تكشف مفاجأة في العدد الحقيقي لوفيات كورونا.. «ثلاث أضعاف»





المتحدث باسم تراس وصف المعلومات الواردة في الصحيفة بأنها كاذبة، وقال المتحدث باسم جونسون إنه فوجئ بهذه المزاعم.. وقال متحدث باسم مكتب رئيس الوزراء، في تعليق للصحيفة: إن "غارديان لم تقدم أي دليل يدعم هذه المزاعم".



ads