الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينها أسعار الطيران.. تطبيقات توفر وقتك خلال السفر

السبت 17/ديسمبر/2022 - 05:55 م
هير نيوز

يعتبر السفر من الخيارات الممتعة لك حتى تكتشفي أماكن جديدة، سواء كانت بعيدة أو قريبة، وللسفر عدة طقوس تحتاجي لتجهيزها مثل الملابس والطعام وحجز الفندق الذي ستحجزين به، وتلك الأشياء تحتاج لوقت ولتوفير الوقت هناك عدة تطبيقات مفيدة ستساعدك في ذلك.



PackPoint


يساعد هذا التطبيق في مهمة توضيبك لأمتعة السفر، ويخبرك بما يجب إحضاره بناء على وجهة رحلتك وطولها وأحوال الطقس فيها، فضلًا عن الأنشطة التي تنوي القيام بها عند الوصول.

ويعد التطبيق مفيدا لك أذا كنتي من ذوي " ذاكرة السمكة" تنسي سريعا، فهذه طريقة رائعة لتتذكري أن تحزمي أشياء صغيرة ولكنها أساسية مثل سدادات الأذن وبطاقات العمل.



Playsee


يتيح التطبيق التعرف إلى الوجهة قبل الوصول إليها، بالإضافة إلى  انه تطبيق لمشاركة مقاطع الفيديو، ويسمح لك بزيارة المكان افتراضيًا أولًا، ومن إحدى ميزاته أنه يسمح لكي بطرح الأسئلة على السكان المحليين، ويساعدك في اكتشاف الأنشطة الموسمية الممتعة، والأماكن التي من الممكن ان تذهبي لها وتتمتعي بالأجواء هناك .

Skyscanner 


يلعب Skyscanner  في ميزة لم يتمتع بها أغلب التطبيقات الأخرى التي تفيدك أثناء الاستعداد للسفر من حيث أنه يتيح لكِ المقارنة بين أسعار التذاكر في أكثر من شركة طيران، وذلك سيساعدك على اختيار الوقت المناسب للسفر وعلى ذلك اختيار أرخص تذكرة بناء على المقارنات بين العديد من الأسعار، وذلك لاحتواء التطبيق على الكثير من عروض الأسعار والأماكن والوجهات.



Airbnb


يساعدك تطبيق Airbnb كالتطبيق السابق ولكنه يلفت إلى ميزة مختلفة بعض الشيء وهي التوفير في تكاليف الإقامة العالية بالفنادق، من خلال استئجار غرف وشقق سكنية يعرضها أصحابها للإيجار، مما سيشكل فرصة لدخل إضافي للأصحاب الشقق السكنية ومكانًا للإقامة بتكلفة أقل لكِ.

Scanhalal


يعد ذلك التطبيق ذا أهمية كبيرة إذا كنت ممن يهتمون بالطعام؛ لأنه يمكّنك من معرفة ما إذا كانت مكوّنات المنتجات، التي تشترينها من المتاجر حلال أم حرام، عن طريق مسح الرمز الشريطي الموجود على المنتج.


AllTrails


يعد ضمن أفضل تطبيقات يجدر بكِ معرفتها، لأنه يوفر لكِ إذا أردتِ التنزه في الهواء الطلق معرفة أفضل مسارات المشي وركوب الدراجات والجري في المنطقة.


ويقدّم تفاصيل حول موقع الانطلاق وطول المسار وجودته. ويتضمّن إلى جانب تعليقات وصور من خاضوا التجارب سابقًا في المكان، معلومات مفيدة حول ما يجب حزمه من أمتعة وما سيواجهك من عقبات على طول الطريق.




Flush


أهم تطبيق وأكثر التطبيقات التي يجب ألا يخلو هاتف من وجوده وذلك يعود إلى أن التطبيق يحتوي على قاعدة بيانات تضم أكثر من 200 ألف مرحاض عام، ويعلمك حول مواقع الحمامات القريبة منك، وإذا ما كان دخولها يتطلب رسومًا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads