الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية سيدة المقطم.. حطمت سيارتين واحتجزت جارتها وخلعت ملابسها في الشارع

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 03:53 م
هير نيوز

ضبط رجال مباحث العاصمة، بقيادة اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، سيدة حطمت سيارتين واحتجزت جارتها مستخدمة سلاح أبيض "سكين" في منطقة المقطم.

 

وكان اللواء محمد عبدالله، مدير مباحث القاهرة، قد ورد إليه أخطارا من العميد وائل غانم، رئيس قطاع جنوب القاهرة، يفيد بتلقي المقدم مصطفى نبيل، رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، بلاغًا من أهالي منطقة المقطم، عن تكسير سيدة للسيارات في الشارع، عن طريق إلقاء قطع فخار من شرفة شقتها عليها.

 



سيدة تحتجز جارتها بالسكين


وأفاد البلاغ بأن السيدة صعدت بعد ذلك واحتجزت جارتها، مستخدمة سلاح أبيض "سكين"، كما تعدت على باقي الجيران بالسب والقذف.

وفورا، انتقل رجال الأمن إلى موقع البلاغ، لتبين أن السيدة المقدم ضدها البلاغ تبلغ من العمر حوالى 42 عاما، وتعانى من حالة نفسية سيئة.

كما اتضح أن السيدة مختبئة داخل شقتها بعدما أغلقت الباب على نفسها، وأظهرت التحريات أنها حطمت سيارتين بشكل جزئي، لتنجح قوات الأمن في السيطرة عليها واقتيادها إلى قسم شرطة المقطم.



اقرأ أيضًا..

بلاغ الزوجة يكشف عن عصابة الإتجار في العملة الأجنبية واختفاء زوجها


 


خلعت ملابسها في الشارع


وأظهرت التحريات أيضًا، أن المتهمة سبق وأن تعدت على حارسة عقار وحررت لها محضر في وقت سابق، كما خلعت ملابسها في إحدى المرات في الشارع.

 

كما استعجلت نيابة المقطم، تحريات المباحث في واقعة تحطيم سيدة لسيارتين في الشارع واحتجاز جارتها مستخدمة سكين، وطلبت النيابة أيضا الكشف على مدى سلامة القوى العقلية للمتهمة، كما قررت التحفظ على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

ads
ads