الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبدالغفور ومنى زكي ومي عمر يتنافسن بمسلسلات قصيرة في المارثون الرمضاني 2023

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 02:41 م
مني ذكي ومي عمر
مني ذكي ومي عمر

يشهد الموسم الرمضاني المقبل 2023 وجود عدد كبير من المسلسلات القصيرة التي تصل إلى 15 حلقة، إذ زاد حماس الممثلين والمنتجين للفكرة خاصةً بعد النجاح الكبير لهذه النوعية من الدراما فدخلوا هذا العام السباق الرمضاني بأفكار مختلفة ومسلسلات قصيرة.. وبهذه المناسبة نستعرض لكم أبرز الفنانات اللاتي يقدمن المسلسلات القصيرة  لرمضان المقبل


ريهام عبدالغفور





صرحت الفنانة ريهام عبدالغفور عن بدء تصوير مسلسلها الجديد الذي سيتم عرضه رمضان المقبل ،والذي يتكون من 15 حلقة فقط ، ويضم كل من سيد رجب، تامر نبيل، خالد كمال، من إخراج مي ممدوح، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.



دينا الشربيني





وتخوض الفنانة دينا الشربيني تجربة المسلسلات القصيرة في رمضان المقبل بمسلسل "كامل العدد" الذي تشارك بطولته مع شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد ، من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف رنا أبو ريش ويسر طاهر، ومن إنتاج شركة إيجل فيلمز لجمال سنان.



دنيا سمير غانم





كشفت الفنانة  دنيا سمير غانم، كواليس مشاركتها في موسم رمضان 2023،خلال لقائها في برنامج ET بالعربي، والتي أوضحت فيه أنها ستعود لدراما رمضان 2023، من خلال مسلسل جديد يتكون من 15 حلقة فقط وليس ثلاثين حلقة ، لكنها لم تكشف تفاصيل العمل حتي الآن.



منى زكي





والفنانة مني زكي تخوض مسلسل رمضاني قصير بعنوان «تحت الوصاية» والذي تقوم ببطولته بجانب نسرين أمين ودياب والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2023 ، من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.





مي عمر






وبينت مي عمر أنها ستشارك في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل من عام 2023، بمسلسل يجمعها بالفنان ياسر جلال وخالد الصاوي بعنوان: "علاقة مشروعة" ،وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

ads