الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع الفنانة الأردنية صفاء سلطان

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 01:39 م
هير نيوز

 

توفى والد الفنانة الأردنية صفاء سلطان والتي نعته بكلمات حزينة، من خلال نشر صورة تجمعهما سويا، ودعت الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يكرم مثواه.

 

صفاء فيصل تنعي والدها

وقالت صفاء سلطان، من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "اللهم اغفر لوالدي، واعف عن سيئاته وأرحمه برحمتك، وأكرم مثواه وأحسن نزله، ونقّه من الخطايا والذنوب، اللهم لقد أصبح أبي في أشد الحاجة لرحمتك، وأنت الغني عن عذابه، فاشمله برحمتك وقهِ عذابك".

 



وتابعت الفنانة صفاء فيصل: "اللهم إن أبي قد بات في ذمتك، وأصبح الآن في حبل جوارك، فنجّه من فتنة القبر، وقهِ من عذاب جهنم، واجعله من أهل الجنة والرحمة، انتقل والدي وحبيبي وصديقي الوحيد إلى رحمة الله تعالى، حسبي الله ونعم الوكيل".

 

كما نشرت صورة ثانية من خلال "استوري الانستجرام"، مع والدها الراحل وكانت تقبل يده، وقالت تعليقا عليها: "الله معك يا حبيبي، ما لحقت أشبع منك، والله كسرت ضهري يا بابا".

 



وكان آخر أعمال صفاء سلطان، المسلسل السوري "مع وقف التنفيذ"، والذي أخرجه سيف الدين السبيعي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ علي وجيه، ويامن حجلي، وبطولة عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، شكران مرتجي.

 


معلومات عن صفاء فيصل


والفنانة الأردنية صفاء سلطان ولدت في  مدينة عمان الأردنية يوم 14 مارس 1980، وهي من اكتشاف الفنان ياسر العظمة بعدما رشحها للمشاركة في مسلسل "المرايا" عام 2003، لتشارك بعدها في بطولة حوالي 50 مسلسلا منها "ليل ورجال، وخالد بن الوليد"، كما مثلت شخصية الفنانة الكبيرة ليلى مراد عام 2009 في مسلسل" أنا قلبي دليلي".

 


مرض صفاء فيصل


وكانت صفاء فيصل قد كشفت في أبريل الماضي عن  إصابتها بمرض وراثي وهو فقر الدم المنجلي، والذي كان السبب في إصابتها بجلطة في القدم وبمرض احتشاء عضلة القلب، وقالت إنها كانت مهددة ببتر قدمها لولا تدخل طبيب أنقذها في الوقت المناسب.

 

اقرأ أيضًا..

بعد استخدام البلوك.. القصة كاملة لخلاف سيرين عبدالنور ونادين نجيم

 

 

ads
ads