الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. مفاجأة ياسمين عز.. إطلالة جريئة لياسمين الخطيب.. حلم مصطفى قمر

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 01:10 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".



ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..



- فستان جريء ياسمين الخطيب


نشرت الكاتبة ياسمين الخطيب، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.




وتألقت ياسمين الخطيب، مرتديه فستان قصير وبسيط باللون الأسود ليكشف عن رشاقتها وجمالها، وانتعلت حذاء بكعب عالٍ باللون الأسود أيضًا.



- زفاف شقيقة علي ربيع


تداول رواد السوشيال ميديا، صور وفيديوهات من زفاف شقيقة الفنان علي ربيع.



وتألقت شقيقة على ربيع، مرتدية فستان زفاف طويل وأنيق باللون الأبيض، وتميز الفستان بتصميم أنيق ومميز يكشف عن جمالها وأناقتها.



- إيناس الدغيدي تتوقف عن الحب


كشفت المخرجة إيناس الدغيدي، أنها تتمنى تقديم السيرة الذاتية للشخصية الفرعونية كليوباترا.. موضحة أن الحب من الأشياء الأساسية في حياتها؛ إذ أنها لم تدخل في أي حالة حب منذ أكثر من عامين.


إيناس الدغيدي: عقلي أقرب لعالم الرجال ولا تستهويني جلسات السيدات  واهتماماتهن - بوابة الشروق - نسخة الموبايل


وقال إيناس الدغيدي، خلال استضافتها عبر برنامج أسرار النجوم، اليوم الخميس، على نجوم إف إم، مع إنجي على:"مطربي المفضل اللي هيعيش دائما هو عبدالحليم حافظ، ولو رأيت أي فيلم قديم له أشاهده كالطفلة التي تراه لأول مرة، هو مش ممثل جيد ولكن أفلامه الغنائية جميلة، وأفكر جديا في عمل فيلم قصة كتاب (الأسود يليق بك) للكاتبة أحلام مستغانمي، ويكون فيه استعراضات أغاني وهي نوعية انقرضت بسبب انتشار الفيديو كليب، ولكن نفتقد الأغاني اللي كانت داخل الأفلام والمشاعر والأحاسيس وعبدالحليم يغني لزبيدة ثروت، وحليم جعلنا نحب وحتى لا نعيش حالة حب".



- كواليس الغرفة 207 :


كشفت الفنانة والإعلامية ناردين فرج، كواليس مُرعبة حدثت أثناء تصوير مسلسل "غرفة 207"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وانتشارًا واسعًا بين الجمهور، وتمكنت ناردين فرج من خلال شخصيتها سارة، لفت الأنظار لها لاختلاف الشخصية والدور بشكل عام عليها.






الغرفة 207 (مسلسل) - ويكيبيديا


وقالت ناردين فرج: إن كواليس تصوير المسلسل احتوت على أحداث مُرعبة حقيقية، مؤكدةً أنها كانت تشعر بالخوف أحيانًا أثناء تصوير المسلسل، مثل انقطاع الكهرباء المفاجئ، وفقدان أحد أفراد أسرة المسلسل وعيه أثناء التصوير دون سبب.



- ياسر جلال يعود للسينما


في 2015، شارك الفنان ياسر جلال في بطولة فيلم "شد أجزاء" بجانب الفنان محمد رمضان، ومنذ هذا الوقت لم يلعب الفنان ياسر جلال أدوار بطولة في السينما من جديد بالرغم من النجاحات التي حققها في المسلسلات الدرامية.


ياسر جلال يرد على شائعة إعتزاله الفن بعد دور الرئيس السيسي في"الاختيار 3" |  ET بالعربي

وكشف المؤلف إسلام حافظ إنه يكتب فيلمًا جديدًا من المقرر أن يلعب الفنان ياسر جلال بطولة العمل، الذي يبدأ تكثيف الجهود عليه بعد انتهاء الموسم الرمضاني المقبل 2023.



- حلم مصطفى قمر


كشف الفنان مصطفى قمر عن بداية علاقته بالغناء، أثناء رحلة عائلية إلى مدينة العريش.. موضحا أنه كان يحلم بالنجومية منذ صغره، إذ كان يرغب في استكمال مسيرته مثل الفنان الراحل عبدالحليم حافظ.

شاهد.. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد زوجته - E3lam.Com

وأضاف مصطفى قمر أثناء استضافته ببرنامج "أنغام"، الذي تقدمه الفنانة أنغام، المُذاع عبر فضائية "DMC"، قائلا: "بدأت علاقتي بالغناء عندما كنت في رحلة مع العائلة للعريش وبدأت أغنى معهم وفجأة سكت الجميع ليسمعوا صوتي، فانتبهت لذلك"، لافتا:"أتذكر أنني لم أتوقف عن الغناء طيلة الرحلة".




- مفاجأة ياسمين عز


تصدر أسم الإعلامية ياسمين عز تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما تداول المستخدمون شائعة حول إيقاف برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر.


ياسمين عز تكشف سبب غيابها أسبوعين : «كنت بعمل عُمرة» | المصري اليوم


وسبق وأن نفت ياسمين عز هذه الأنباء بتصريحات عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، بالإضافة إلى تصريحاتها في برنامجها.


كما تستعد ياسمين عز لتصوير سهرة للعرض على شاشة MBC مصر، خلال سهرة ليلة رأس السنة؛ حيث تُقدم سهرة خاصة غنية بالمفاجآت واللقاءات المتنوعة التي تُضفي أجواء من البهجة والسعادة على المُشاهد المصري والعربي مع بدايات عام جديد.


ads