الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أميرة نايف: «خلعت جوزي بعد أن حاول قتلي.. وهذا موقفي من مشاهد الإغراء»

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 02:41 م
هير نيوز

كشفت الفنانة أميرة نايف، عن موقفها من مشاهد الأغراء في الأعمال الفنية التي عرضت عليها، وسبب غيابها عن الساحة الفنية مؤخرًا.



مشاهد الإغراء


وقالت أميرة نايف في تصريحات لبرنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز: "مشاهد الإغراء مش منطقتي وعملتها كتحدي بيني وبين نفسي، وفي فيلم جاءنا البيان التالي ومسلسل الريان قلت لهم لا هلبس عري ولا حاجات خليعة".





وكشفت أميرة نايف عن سبب غيابها عن الساحة الفنية مؤخرًا قاىلة ج:" الفترة اللى فاتت غبت علشان مش حابة اكون متواجدة لإن هدفي المشاركة في عمل مؤثر أو مشهد له معنى".





الفنانة أميرة نايف


وفي البرنامج ذاته كشفت الفنانة أميرة نايف، عن عدد زيجاتها وحقيقة رغبتها في العودة إلى طليقها الأول الذي أنجبت منه، مؤكدة أنها تزوجت مرتين وحاليا منفصلة.

وأضوحت أميرة نايف :" اتجوزت بدون اختياري وهما اللى اعجبوا بيا واختاروني واقنعوني بالموافقة عليهم وكنت وقتها صغيرة في السن".

وأردفت :" لما كبرت لقيت ميولي مش متوافقة مع زوجي الأول والدماغ مش واحدة ومش منسجمين علشان كده أخدت قرار الانفصال".





تعشق الملابس المثيرة وتعرضت للخيانة .. أسرار الفنانة أميرة نايف - جريدة  البشاير


زوجي الأول


وعن زوجها الأول قالت: "لو حسيت ان زوجي الأول ابو ولادي عايز يرجعلي علشان خاطري أنا موافقة طالما هو عرف قيمتي وعايز يكمل بقية عمره معايا، وهو لسه له عندي معزة جوايا".



زوجي الثاني حاول يقتلني


ولفتت:"خلعت زوجي الثاني لأنه حاول يقتلني، بعد الجواز بشهرين ظهرلي على حقيقته وبقى يتعامل معايا بعنف فقلت له مفيش توافق ما بينا وخلينا أصدقاء وننفصل فكان رافض تماما فقعدت معاه سنة متجوزاه وخلال الفترة دي كنت بطلب منه يوميا إننا ننفصل، واستعنت بأهلي وسفارتي الأردنية في دعمي للانفصال عنه".


واختتمت حديثها:" ذهبت للسفارة وقتها طالبتني بتغيير كالون باب الشقة ورفع قضية خلع وهذا ما قمت به وفي أحد الأيام جاي طليقي يفتح الباب لقى الكالون متغير قعد يخبط علي الباب رفضت افتح له وبعدين كسر الباب وحاول يتهجم عليا وكان الجيران بلغوا الأمن والموضوع انتهى".


ads
ads