السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معلومات مثيرة بشأن 12 زيجة للفنانة غادة عبد الرازق

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 09:19 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول المستخدمون خبر انفصالها عن مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام ما يقرب من عامين ونصف.


وخرجت غادة عبد الرازق في تصريحات لـET بالعربي لتؤكد أنباء انفصالها عن هيثم زنيتا، دون توضيح أسباب الانفصال أو معلومة أخرى عن حياتها الشخصية في هدوء تام بعيدًا عن الأضواء.

وما لا يعرفه الكثيرون أن الفنانة غادة عبد الرازق تزوجت 12 مرة، منها ما هو معلوم وأخرى لا يعلم عنه شيء، ونكشفه في السطور التالية:

- الزوج الأول كان رجل أعمال سعودي يُدعى "عادل القزاز" وحينما تزوجته كانت تبلغ من العمر 17عامًا فقط، وسرعان ما أنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا.

طلاق غاده عبد الرازق

واستمر حينها زواجهم لمدة 7 أعوام، وكانت هذه المدة الأطول في حياة غادة عبد الرازق.

- الزيجة الثانية كانت من رجل أعمال بورسعيدي، لم يذكر عنه أي تفاصيل سوى إن هذا الزواج لم يستمر لمدة طويلة.

وصرحت حينها غادة عبد الرازق في أحد اللقاءات الصحفية إنها طلبت الطلاق بسبب فارق السن الكبير بينهما، وأنها كانت تعتبره في منزله والدها وليس زوجها.

- الزيجة الثالثة لغادة عبد الرازق كانت من المحامي حلمي سرحان، وكان سبب انفصالهما مفاجئا للبعض حيث انفصلا بسبب الغيرة في عام 2002.

زيجات غادة عبد الرازق الـ12.. هكذا تعرفت على أزواجها ولهذه الأسباب إنفصلت  عنهم

- الزيجة الرابعة كانت من المنتج وليد التابعي، ولكن في بداية الأمر كان زواجًا عرفيًا، وتحول بعد ذلك لزواج رسمي.

عن وليد-التابعي | في الفن

وخلال فترة زواجهما، ساعد المنتج وليد التابعي، غادة عبدالرازق في إنتاج كثير من الأعمال الفنية لها، حيث أنتج لها فيلمين أولهم فيلم "90 دقيقة" والثاني "أزمة شرف".

- الزيجة الرابعة كانت من الإعلامي محمد فودة وصرحت غادة فى إحدى اللقاءات التلفزيونية لها أنها كانت هناك قصة حب كبيرة بينها وبين فودة إلا أنها انفصلت عنه بسبب الخيانة على حد قولها.

محمد فودة يعود إلى غادة عبد الرازق | النهار

- وخلال عام 2017، انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي أنباء حول زواج غادة عبدالرازق من المنتج محمد سعيد، ولكن حرصت حينها "غادة" على نفي هذه الأخبار، ولكن صرحت أنها سوف تتزوج قريبا من رجل أعمال مصري، ولكن رفضت الكشف عن هوية الزواج، حينها.

-وفي عام 2020 أعلنت غادة عبد الرازق زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا وتم الزواج في لوكيشن تصوير مسلسل "سلطانة المعز".

اقرأ أيضًا..

ads