الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة البيجاما.. نجمات ظهرن في غرف النوم وداخل الدولاب| صور

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 05:31 م
مي سليم
مي سليم

ظهرت العديد من الفنانات والممثلات المصريات والعربيات والأجنبيات، بالبيجامة الفترة الأخيرة في مناسبات مختلفة، وكان آخرهن الفنانة أحلام، لتصبح موضة هذا الموسم، لتسلط «هير نيوز» الضوء على مجموعة من الفنانات اللاتي ظهرن مؤخرا بالبيجامات  

مي عمر

وتعتبر الفنانة مي عمر من أوائل الفنانات اللاتي ظهرن بالبيجامة كموضة عصرية، إذ ظهرت عبر موقع "إنستجرام" بالبيجامة والتي تميزت بأنها مزينة بنقوش ملونة، فضلا عن أنها فضفاضة وطويلة، مع اختيارها تسريحة شعر "انسيابية"، ومكياج "بسيط"، وهو ما نال جدل كبير مع  جمهورها .



ريم البارودي

وتأتي بعدها الفنانة ريم البارودي، والتي أثارت جدلا كبيرا بظهورها بالبيجامة داخل دولاب وذلك في "تقليعة" جديدة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



وسبق ريم البارودي في الظهور بالبيجاما، عددًا من النجمات وأبرزهن شيرين عبد الوهاب ومي عمر ونوال الزغبي وسمية الخشاب.








أما الفنانة أحلام، فقد نشرت عدة صور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، حيث ظهرت مرتدية بيجامة باللون الأرزق، وهو ما أثار انتباه متابعيها وشغلت محركات البحث عن سعر هذه الإطلالة .



كما دخلت الفنانة مي سليم، اليوم الخميس، على خط "موضة البيجامات" بعدما نشرت عدة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير عبر صفحتها الرسمية على تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت مي في الصور بالبيجامة من داخل منزلها، معتمدة على الميكب الناعم وانسدال خصلات شعرها الصفراء وهو ما لفت إعجاب متابعيها.

اقرأ أيضًا..

ads