الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مورد وخدودك حمرا».. أجرأ تصريحات ياسمين عز في 2022

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 03:32 م
ياسمين عز
ياسمين عز

عرفت الإعلامية ياسمين عز بالمذيعة المثيرة للجدل، فبعد إذاعة كل حلقة لها تصبح حديث السوشيال ميديا ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل دائمًا التي تستفز الجمهور، خاصةً أنها تدعم الرجال بدرجة كبيرة ..

 وبهذه المناسبة تستعرض «هير نيوز» لكم أبرز تصريحات ياسمين عز المثيرة للجدل..



ياسمين عز وواقعة عروس الإسماعيلية





من أكثر تصريحاتها المثيرة للجدل كانت عن عروس الإسماعيلية التي تعرضت للضرب من زوجها قبل حفل الزفاف، ثم عادت له كأن شيئا لم يحدث، والتي قالت ياسمين عز عنها "لو كل واحدة جوزها قالها كلمة أو خطبها خبطة اتطلقت، فستات مصر كلها هتقعد في بيوتها، الراجل طبعه حامي وحمش ومراته دورها إنها تحتويه".


وتابعت: "هي احتوت الموقف واحتوت جوزها وراجلها، مش هتبوظ فرحها وقصة حبهم عشان فيديو مدته دقائق، أكيد عنده رصيد عند عروسته خلاها تغفر له".


حلقة ياسمين عز مع محمد أبو جبل





وتعتبر حلقة ياسمين عز مع حارس مرمي نادي الزمالك السابق "محمد أبو جبل " من اكتر الحلقات التي تم تداولها علي صفحات السوشيال ميديا، إذ خرجت عن أسلوب الحوار المطلوب في البرنامج وتحدثت وكأنها تغازل اللاعب، خاصة بعدما قالت  له صراحة "أنت مورد وخدودك حمرا" ، كما طلبت منه الغناء في الحلقة رغم اعتذاره عن ذلك ولكن مع إصرارها قام بغناء "قلبك يا حول الله"، ما جعلهما في مرمي الانتقادات من الجماهير.





رأي ياسمين عز في الرجل المصري





كما نالت المذيعة ياسمين عز دعم كثير من الرجال المصريين بسبب تصريحاتها عن رأيها فيهم والتي قالت فيها " أكاد أجزم أن الرجل المصري أحن رجل على وجه الأرض، إحنا بطبعنا شعب طيب ورهيف الإحساس، طبيعي يكون حنين، مفتاح الرجل المصري معروف حاضر ونعم، هتمشي حياتك بحاضر ونعم هيطبطب ويدلع ".

وتصريحات أخري تدعمهم قالت فيها: " البيت بفلوس الراجل وتيجي الست تقوله اقلع الجزمة علشان السجادة .. ده أنا أحط فساتيني الماركات تحت رجله ، بتزعقي لجوزك ليه عشان بيدوس على سجادة الصالون بجزمته .. ما هو جايبها بفلوسه".

كما استفزت الإعلامية الكثير من النساء بتصريحها " أول ما تتجوزي تحطي كرامتك في الدرج .. اللي موجود في الجواز المحبة مش الكرامة".

وتصريح آخر "يا شيخة انتي مبقتيش تفتحي دولابه إلا عشان تفتشي في هدومه أو تطلعي كام غيار من هدومه تعمليهم فوط مطبخ أو تمسحي البلاط بيهم".

ads