الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«آسفة رونالدو».. سميرة سعيد توجه رسالة لنجم البرتغال

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 11:35 م
هير نيوز

وجهت الفنانة المغربية سميرة سعيد، رسالة خاصة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك عقب خسارة منتخب بلاده، على يد أسود أطلس في ربع نهائي كأس العالم 2022.

وقالت سميرة سعيد في تصريحات لـET بالعربي إنها تحب كريستيانو رونالدو، وهو حال الجميع الذي يحترم نجم البرتغال، قائلة: "مشاعري وحبي وحياتي كلها كانت مع منتخب المغرب، آسفة رونالدو، معلهش، ودموع الهزيمة مرة بكل تأكيد". 

الفنانة سميرة سعيد تطرح أغنيتها المغربية «يلا روح» في يونيو - بوابة الشروق  - نسخة الموبايل

وأكدت سميرة سعيد على إنها لا تتمكن من وصف شعورها بالإنجاز التاريخي الذي حققه منتخب بلادها بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وأضافت: "صوتي راح وأنا في المدرجات أثناء مباراة المغرب والبرتغال، لا أستطيع أن أصف شعوري بالفرحة والفخر". 

لهذا السّبب ترفض الفنّانة "سميرة سعيد" تقديم سيرتها الذاتية في عمل تلفزيوني  - وطن | يغرد خارج السرب

وشددت المطربة سميرة سعيد على فخرها بتفاعل المشجعين العرب مع المنتخب المغربي خلال منافسات المونديال، مشيرة إلى أن كل المشجعين ملتفين حول المنتخب المغربي.

وكتب منتخب المغرب التاريخ بفوزه على منتخب البرتغال بهدف نظيف، وصعد للدور نصف النهائي في كأس العالم قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق ذلك الإنجاز، بعد مباراة مثيرة، تألق فيها أسود الأطلس، وصمدوا أمام الهجمات البرتغالية، والتي جاءت لمحاولة التعادل، بعد الهدف القاتل الذي أحرزه منتخب المغرب في الشوط الأول.


وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن يوسف النصيري أصبح الهداف التاريخى لمنتخب المغرب فى المونديال برصيد 3 أهداف، متخطيا الثلاثى عبد الرزاق خيرى، عبد الجليل كماتشو وبصير صلاح الدين برصيد هدفين.

وعقب الفوز أبدى وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي سعادته الغامرة بوصول منتخبه إلى الدور نصف النهائي، حيث قال :" واجهنا منتخبا كبيرا، والكل شاهد الإصابات التي تعرض لها المنتخب خلال المباراة، غير أن الجميع استبسلوا حتى صافرة النهاية ولعبنا بروح قتالية عالية وأردنا أن نهدي الفرحة للشعب المغربي، وسعينا لكتابة التاريخ كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز".

وليد الركراكي مدرب المغرب خلال مباراة بلجيكا في كأس العالم - صورة أرشيفية

وأضاف وليد الركراكي: "حاولنا الصمود ونفذنا ما خططنا له وسمحت لنا العديد من الفرص، وفي الشوط الثاني شكل المنتخب البرتغالي ضغطًا كبيرًا علينا وواجهنا صعوبات بالغة وعلينا أن نعترف بذلك، وكان من الوارد أن تنقلب الأمور في أية لحظة، ولكن الجميع كان مؤمنا بقدراته".

اقرأ أيضًا..

ads