الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يا فرحة ما تمت».. ياسمين عز تنفي وقف برنامجها.. والجمهور زعلان

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 07:23 م
ياسمين عز
ياسمين عز

ردت الإعلامية ياسمين عز، على الأنباء التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية عن وقف برنامجها "كلام الناس"، الذي تقدمه على قناة mbc مصر، وأكدت أنها شائعات لا أساس لها من الصحة..

رد ياسمين عز على شائعات إلغاء برنامجها

أوضحت ياسمين عز، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " حقيقة هذه الأنباء كاتبةً: "واضح أن نجاح حلقة كريستيانو والمغرب أحبابنا لم يتحمله البعض، فـطلع إشاعة تافهة ومدفوعة الأجر لصفحات بير السلم ضد البرنامج، برنامجي الجميل موجود رغم أنف الحاقدين".

واستكملت كلامها: "نصيحة بدل ما تدفعوا الصحفات تقول إيقاف طلعوا الفلوس صدقة يمكن ربنا يتجاوز، الخميس موعدنا 6 مساء مباشر".



وكانت قد انتشرت مؤخراً شائعات عن وقف برنامج الإعلامية ياسمين عز، وتداول رواد السوشيال ميديا، نبأ وقف البرنامج بفرحة عارمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة رغم عدم تأكدهم من هذا النبأ، وذلك بسبب إثارتها للجدل بتصريحاتها المختلفة بالبرنامج وجاءت التعليقات على النحو التالي "يلا في داهية " ، "لو الخبر ده مش صح هتمنى من قلبي انه يكون صح" ، "يا كريم يارب أخيرا " .



تصريحات أثارت الجدل لياسمين عز

وكانت الإعلامية ياسمين عز، قد أثارت الجدل مؤخراً بعد تصريحاتها الأخيرة التي قالت فيها "جماعة الست تبات برا والتحريض على خراب البيوت والصوت العالي بيتضايقوا من كلامي ومن جملتي إن مفيش كرامة بين الزوجين، ودي بتكون واحدة مشعوطة وبقول لها إنتي إيه دخلك بين المتزوجين؟ ومتجيش هنا تاني لأن كلامي عن الحنية للست المتهنية ومنطقتي محذورة عليكي لأن كلها دلع ولو قربتي هتتحرقي".

واسترسلت حديثها: "دي كرامتنا ورجالتنا وأحنا أحرار فيها، وبقول لـ المشوعطة اللي عايزة تكون ند بند مع الراجل إنتي حرة ولكن من محتوانا متغشيش وعن الصوت الجهل وإنتي أهله متتكلميش وعن رضا الرجال متحلميش".

اقرأ أيضًا..
وأضافت: "لما حد يحب يعلق على كلامنا الراقي مينفعش يقول أي كلام وخلاص، لأن منظرك هيكون وحش، وكلامي ده مبني على أساس علمي زي قانون نيوتن الفعل ورد الفعل وعلم النفس، والحقد الكبير والغل من الراجل محاولة لخراب البيوت وهدم الأسرة واللسان السليط ما هو إلا دليل على شخصية مريضة وشخص اختار ينشر مرضه بين الناس وسمومه عشان يكونوا فاشلين زيه ويرتاح ويقول مش أنا لوحدي".

ads