الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة البلوجر هدير عاطف تكشف سبب ادعائها اختطاف ابنتها

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 11:28 ص
هدير عاطف
هدير عاطف

قالت والدة البلوجر هدير عاطف، إن ابنتها لم تشترك مع طليقها بلال في عملية النصب والاحتيال التي قام بها في حق أكثر من 60 ضحية، وإنها قد انفصلت عنه منذ أسابيع، وقطعت صلتها بأعماله وتجارته.




وعن اختطاف ابنتها، أضافت أنها ظهرت في مقطع فيديو تدعي اختطاف ابنتها البلوجر، لظنها أن أحد الضحايا نفذ تهديده بخطفها، إذ كانت ابنتها تتلقى عدة تهديدات من فترة، بسبب عمليات النصب التي نفذها طليقها.




قوات الأمن كانت قد تمكنت من ضبط البلوجر هدير عاطف، وهاجر محمود -طالبة، شقيقة طليق هدير، وتامر عادل زوج هاجر، بتهمة النصب على 16 شخصًا.



التحريات الأولية


جاء ذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تحت مسمى "الحقوا البلوجر هدير عاطف"، وذلك بعد انتشار أخبار اختطافها من قبل مجهولين وغيابها عن المنزل صباح 11 ديسمبر 2022.





التحريات والتحقيقات الأولية كانت قد كشفت أن 6 أشخاص حرروا محاضر واتهموا  البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود وشقيقة زوجها وزوج شقيقة زوجها، بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة.



اقرأ أيضًا..

تفاصيل القبض على البلوجر هدير عاطف وزوجها.. صور وفيديو








وأضافت التحريات أن إدارة الأموال العامة تلقت بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات.






تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي قسم التجمع الخامس بلاغًا من 6 أشخاص، يفيد بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة، كما تلقت إدارة الأموال العامة بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات والعقارات.

ads