الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة أشرف حكيمي.. ممثلة تغزلت الصحف في جمالها.. صور

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 11:14 ص
أشرف حكيمي وزوجته
أشرف حكيمي وزوجته

خطفت الممثلة الإسبانية التونسية هبة عبوك، زوجة نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي، الأنظار بعد مباراة المغرب وإسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.






رواد "السوشيال ميديا" تداولوا مقطع فيديو طريف للزوجين، بعنوان "زوجة حكيمي تنكد عليه"؛ حيث ظهر نجم منتخب "أسود الأطلس" وكأنه يتعرض للعتاب من زوجته.. وتكهنوا بحوار حكيمي وزوجته، ليسرحوا بخيالهم بعيدا ويبدعوا في كتابة السيناريوهات الفكاهية.





أحد المغردين على "تويتر" قال: إن زوجة حكيمي أخبرته في تلك اللحظات، بأنه لم يكتف بعدم الاهتمام بها طيلة 120 دقيقة من عمر المباراة، بل وتجاهلها حتى بعد انتهائها.. ولفت مغرد آخر إلى أنها عاتبته لأنها آخر شخص خطر بباله ليقابله بعد انتهاء المواجهة مع المنتخب الإسباني.. حتى أنه سلك أطول طريق من أجل الوصول إليها.



اقرأ أيضًا..

أول تعليق من جورجينا صديقة كرستيانو رونالدو.. بعد خسارة البرتغال أمام المغرب





صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، كانت قد وصفت زوجة أشرف حكيمي، بأنها من أجمل ممثلات العالم.. وتحت عنوان "النجم المغربي أشرف حكيمي متزوج واحدة من أجمل ممثلات العالم"، تحدثت الصحيفة عن الممثلة الإسبانية التونسية هبة عبوك، وكيفية لقائها بالنجم المغربي.



التقيا في ألمانيا 2018


صحيفة "ديلي ستار" قالت إن حكيمي ولد في مدريد بإسبانيا، وتم اكتشافه مع ريال مدريد وهو في السابعة من عمره بينما كان يلعب لفريقه المحلي CD Colonia Ofigevi. .. وأثناء وجوده في ألمانيا عام 2018، التقى بزوجته هبة عبوك البالغة من العمر 36 عاما، وهي ممثلة رائعة من أصول تونسية وليبية ولدت أيضا في مدريد.





وأضافت: تزوجا بعد عامين من لقائهما عام 2020.. واستقبل حكيمي، البالغ من العمر الآن 24 عاما، ابنا اسمه أمين في نفس العام وصبيا خلال العام الجاري.





حكيمي انطلقت مسيرته الكروية خلال فترة إعارته لمدة عامين في بوروسيا دورتموند، قبل انتقاله إلى إنتر ميلان بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، حيث فاز بالدوري الإيطالي في موسمه الأول.






الأيام الأولى من علاقتهما الرومانسية كانت تتكون من السفر المستمر لمسافات طويلة عبر أوروبا أثناء وجود حكيمي في ألمانيا، قبل أن تنتقل هبة في النهاية إلى دورتموند.. ويعيش الزوجان الآن في باريس؛ حيث يلعب كرة القدم جنبا إلى جنب مع صديقه المقرب ومنافسه في نصف النهائي كيليان مبابي.. مع باريس سان جيرمان الفرنسي.




ads