السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحلام: «حنان شوقي أصيلة.. وأنا ببوس أيد جوزي»

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 08:46 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام، اتفاقها مع الفنانة حنان شوقي، في تصريحاتها عن معاملتها مع زوجها وتقبيلها ليده قبل النوم.

وعلقت المطربة الإماراتية أحلام على منشور عبر موقع "تويتر" والذي جاء فيه تصريحات حنان شوقي وهي تقول: "قبل ما أنام لازم أبوس إيد جوزي وأقوله تامرني بإيه"، لتعلق الإماراتية: "وأنا زيها طبعا هذي الست الأصيلة".


ودائما ما تعبر أحلام عن حبها الكبير لزوجها مبارك الهاجري، وظهرت أكثر من مرة وهي تقبل يديه.

وفي وقت سابق كشفت الفنانة حنان شوقي، سر ابتعادها عن الساحة الفنية لمدة طويلة، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على شاشة "mbc" مصر.



حنان قالت: "رميت الدنيا، دوست على الدنيا وما فيها، علشان أشتري نفسي، وأشتري قلبي وروحي، لقيت نفسي غريبة، وحسيت إن روحي غريبة، ودعيت ربنا لو أنا غلطانة أرشدني، ولو صح أرشدني للي أنا حساه".

وأضافت: "في شهر رمضان كنت أقرأ القرآن الكريم شوفت ليلة القدر، وشوفت سيدنا النبي صلي الله عليه وسلم في اليقظة، وليس في المنام، وهذا الأمر غيرني 360 درجة.. أنا اتهديت واتبنيت من جديد، زي ما ربنا عايز، نفسيا وروحانيا وكل حاجة".



وتابعت: "الزواج فيه كل أسماء الله الحسنى، لأن الحالة الزوجية فيها الود من الودود، والرحمة من الرحمن، والحنان من اسم الحنان المنان، الواحد في حالة الزواج الرجل وزوجته لا ينفصلوا لأنها منه.. أنا حسيت ده كله ولقيت إن الزواج عملية جامدة جدًا وأنا بحبها وحساها جوايا، ولو محستهاش في الحياة بجد يبقى قلتها أحسن، وأنا لازم أبوس إيد جوزي وأقوله عايز حاجة مني".

اقرأ أيضًا..

ads