الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

معتز الدمرداش: «كريمة مختار كانت موهوبة في تجسيد الشخصية الساذجة»

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 03:30 م
معتز الدمرداش وكريمة
معتز الدمرداش وكريمة مختار


كشف الإعلامي معتز الدمرداش عن طريقة تربية الفنانة الراحلة  كريمة مختار له ولإخوته، وشخصيتها الحقيقة البعيدة عن شخصيتها الفنية، وذلك خلال حلوله ضيفاً في برنامج مساء dmc من تقديم الإعلامية إيمان الحصري.



شخصية كريمة مختار بعيداً عن الفن


فتحدث عن شخصية الفنانة الراحلة في البيت قائلاً: "ماما كريمة في البيت مش هي ماما في الدراما، هي كانت موهوبة في تجسيد شخصية ساذجة صنعها كتاب الدراما، لكن في البيت كانت طيبة وشديدة الصرامة معانا وإحنا أطفال".

وتابع: "الفنانة كانت بتتبع أسلوب العقاب التصاعدي معانا واللي بيبدأ بنظرة وممكن ينتهي بالضرب لكن من غير قسوة".



التأثير الكبير لوالدته في حياته الشخصية





كما تطرق للحديث عن التأثير الكبير لوالدته في حياته فقال "ماما كريمة الله يرحمها جزء كبير من أي نجاح حققته في حياتي المهنية كإعلامي وحياتي الشخصية".


واسترسل: "أخذت منها الثقة وحب الناس، وشيء مهم جدا لأي رجل، إني أمشي في الشارع رافع راسي وسط المجتمع، لإن لا يوجد دور لها أتكسف منه أو فيه نوع من الجدل، بالعكس سيرتها الطيبة فتحت قدامي الأبواب".

 

دور والده في دخول كريمة مختار الفن


وتابع الإعلامي كلامه عن دوره والده في دخول الفنانة الراحلة في مجال الفن فقال:"عائلة والدتي كانت محافظة وأهلها منعوها من العمل في التمثيل؛ لأنه كان عيب بالنسبة لهم، ووالدي دعمها ومهد لها الطريق لتحقيق حلمها ورغبتها وموهبتها التي شعر بها كفنان حقيقي".








واستكمل: "والدي كمخرج كان اسمه الديكتاتور؛ لأنه كان يجيد السيطرة على جموع الممثلين سواء في الأعمال التاريخية أو الدرامية التي تدور أحداثها في الأرياف، وقصص التشويق والجريمة " 


واختتم حديثه: "لكن لما قدم شخصية صلاح في فيلم صغيرة على الحب، وظهر بيعمل صينية مسقعة ويطارد حبيبته سعاد حسني طول الفيلم، خدم الشخصية بموهبته وعملها صح".

ads
ads