الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطرق مذهلة.. نسقي «البوت» مع ملابس الشتاء.. لإطلالة مبهرة

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 03:46 م
هير نيوز

عادة ما تطرح الفتيات سؤالًا على أنفسهن عند شراء بوت جديد لفصل الشتاء، وكيف يستطعن أن يجعلن البوت يلائم ملابسهن حتى يمكنهن شراء البوت المناسب.

وهنا نستعرض لكِ بعض الأفكار ستساعدك لشراء البوت المناسب مع شكل الجينز في فصل الشتاء لتبدين بطلة رائعة.


إظهار جورب أو جلد






يمكنكِ ارتداء البوت الخاص بكِ مع الجينز والسراويل القصيرة بطول الكاحل والسماح بظهور قطعة من ساقك، ويفضل ارتداؤها في الأيام أكثر اعتدالًا.


وكذلك يمكنكِ ارتداء هذا المظهر مع الجينز الضيق أو الجينز المستقيم الساق، إذا لم يكن الجينز الخاص بك بالطول المناسب لهذه الإطلالة فيمكنك ربطه أو قصه بالطول المرغوب.




والأفضل أن يكون الجينز أقصر بحوالي نصف بوصة مع هذه الأحذية، وذلك لأن حافة الجينز تتلاقى فقط مع الجزء العلوي من البوت.





هذا النوع من البوت ذات الفتحات الجانبية، مصممة ليتم ارتداؤها بدون جوارب، لذلك هذا بالتأكيد مظهر لطقس شتوي أكثر اعتدالًا.





أما هذا النوع من البوت فيفضل الجينز يكون أقصر قليلاً، حتى يظهر الجزء العلوي من البوت لأن تصميمه يظهر أكثر في الجزء العلوي له، ولابد أن تضعي في اعتبارك أنه ليس من المفترض ارتداء الجوارب مع البوت ذات الفتحات المنخفضة حتى لا يظهر الجورب، أما إذا كنتِ ترغبين في ارتداء جورب لا يظهر في حذاء الكاحل ، فإن جوارب Sheec No Show Ankle Boot هي أفضل جورب لكِ.









أما إذا كنتِ تريدين إظهار جواربك، يمكنكِ ارتداء الجوارب التي تظهر بين حافة الجينز وأعلى عمود الحذاء طالما أنها تبدو مقصودة، اختاري جوربًا يتناسب مع ملابسك، أو حتى زوجًا يبرز بطريقة ما إذا كان يتماشى مع أسلوبك الشخصي.








هذا التصميم من الجوارب Smartwool له نمط خاص به؛ لأنه يحافظ على لوحة الألوان أحادية اللون باللونين الرمادي والأسود من الزي.



 ثني الجينز في حذائك


هذا التصميم من البوت يلائم إلى حد كبير مع الجينز الضيق، ويجب أن يكون لحذاء الكاحل عمود عريض بما يكفي وعالي بما يكفي لاستيعاب الجينز، هناك بعض أحذية منتصف الساق التي يمكنك ارتداؤها بهذه الطريقة أيضًا.





يمكن أن ينجح هذا أيضًا مع الجينز الضيق ذو الأرجل المستقيمة، يمكن ارتداؤها بحيث يكون الجزء العلوي مقلوبًا لأسفل مع إظهار سوار البوت من الأعلى، أو يمكنك فتحها وارتداؤها لفترة أطول مع بنطلون جينز سكيني النحيف ذو الساق المستقيمة.






وإذا كنتِ من عشاق البوت الطويل، عليكِ أيضًا ارتداؤه فوق بنطلون جينز ضيق كما في الصورة التالية:





 ارتدي الجينز فوق حذائك


يعمل هذا بشكل أفضل مع السراويل الطويلة والجينز، ولكنه يعمل أيضًا مع أنماط طول الكاحل طالما أن البوت طويل بما يكفي وضيق بما يكفي ليناسب بسهولة تحت البنطال.






مع Bootcut & Flare Jeans


بنطلون جينز كامل الطول يناسب أي حذاء في الكاحل تقريبًا، صُنعت هذه الأحذية الأنيقة ذات الكعب اللوزي بشكل عملي لجينز bootcut. ويمكنكِ ارتداء أي جوارب تريدها لأنه لن تكون مرئية، ولا يمثل العمود السفلي مشكلة لأن الجينز طويل جدًا.






الشيء الرئيسي الذي يجب ملاحظته هنا هو أنكِ تريدين التأكد من أن الجينز الخاص بك مطوق بالطول المناسب.





ويجب أن ينتهي طول السراويل الطويلة بطول 1/4 - 1/2 فوق الأرض في الخلف مع ارتداء الحذاء.






ads
ads