الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إعلان دينا الشربيني تجربتها.. فنانات برعن في تقديم الفوازير الرمضانية

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 03:00 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني

شهد موسم الترفيه التلفزيوني الرمضاني، عبر سنوات عدة تقديم الفوازير، والتي تعتمد على فنون الاستعراض بشكل أساسي وتعد تجربة الفوازير صعبة على الفنان؛ حيث تحتاج ممثلًا شاملًا قادرًا على تقديم العديد من الفنون تمثيل وغناء ورقص، وبعد إعلان الفنانة دينا الشربيني انضمامها للموسم الرمضاني القادم 2023 .. نستعرض لكم أبرز فنانات اللائي قدمن فوازير رمضان.



نيللي





تعد الفنانة نيللي من أشهر النجمات اللاتي قدمن فوازير رمضان علي الإطلاق، فلم تكتف  نجمة الاستعراض بتقديم الفوازير مرة واحدة أو مرتين، بل قدمتها خمس مرات وهي عالم ورق، وعروستي، وعجايب صندوق الدنيا، وأم العريف، والخاطبة.


شيريهان





ارتبط اسم الفنانة شيريهان بشهر رمضان دائماً، وبمجرد سماع اسمها يتذكر الجمهور الشهر الكريم، كما يتذكر خفة حركاتها وإكسسوارتها الغريبة وفساتينها وملابسها اللامعة متداخلة الأشكال، والتي أحدثت نقلة نوعية في الفوازير وحققت من خلالها شهرة واسعة ،فقدمت فوازير "ألف ليلة وليلة الأمثال"،  و"حول العالم"، ثم فوازير "ألف ليلة وليلة مشكاح وريما".





صابرين وهالة فؤاد ويحيى الفخراني





قدم صابرين وهالة فؤاد ويحيي الفخراني فريقًا مميز لخوض تجربة ما يسمى بـ«فوازير المناسبات» في عام 1988، والتي كانت أشبه بمسلسل حلقاته منفصلة يتخللها فزورة يرتكز موضوعها حول مناسبة مصرية يعرضها الثلاثي بشكل كوميدي.



نيلي كريم





قررت الفنانة نيللي كريم أيضاً خوض التجربة والدخول في عالم الاستعراضات، فقدمت  فوازير "حلم ولا علم" مع الفنان صلاح عبد الله وتكونت من 15 حلقة، واعتمدت نيللي على كونها راقصة باليه لتقديم الاستعراضات وذلك في عام 2002 .



ميريام فارس





وتعاقدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مع قناة مصرية لتقديم فوازير عن الإعلانات الشهيرة؛ حيث تتساءل كل حلقة عن اسم الإعلان، فقدمت «فوازير ميريام فارس»، في 2010، والذي أخذ قالب برنامج تلفزيوني يتخلله فقرات استعراضية وغنائية.


ads
ads