الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل القبض على البلوجر هدير عاطف وزوجها.. صور وفيديو

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 10:53 ص
هدير عاطف
هدير عاطف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نبأ القبض على البلوجر هدير عاطف وآخرين بتهمة النصب، بعدما تصدرت تريند "السوشيال ميديا"، وضبطها وزوجها بعد اعتقاد والدتها خطفها.


وزارة الداخلية قالت في بيان لها اليوم الإثنين: "في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما أبلغ به 16 مواطنا باتهام بلوجر أزياء- وزوجها، «له معلومات جنائية»- وشقيقته وزوجها لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات (السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية)، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وقيام (البلوجر) المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى (إنستجرام) لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة".


وأضافت، بمواجهتهم اعترفوا بتلقى أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح، إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو يردوا أصل المبالغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.


القبض على هدير عاطف

أجهزة الأمن كانت قد ألقت القبض على كل من البلوجر هدير عاطف، وهاجر محمود- طالبة، شقيقة طليق «هدير»، وتامر عادل، زوج «هاجر»، بتهمة النصب على 16 شخصا بتهمة النصب، ويأتي ذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تحت اسم الحقوا البلوجر هدير عاطف، وذلك بعد انتشار أخبار اختطافها من قبل مجهولين وغيابها عن المنزل منذ صباح اليوم.


التحريات والتحقيقات الأولية كشفت أن 6 أشخاص حرروا محاضر واتهموا البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود وشقيقة طليقها وزوجها بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة.. وان إدارة الأموال العامة تلقت بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات الإلكترونية والاتجار بالبشر.


والدة هدير عاطف، كانت قد نشرت فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تستغيث وتطالب بالبحث عن ابنتها، بعد اختفائها صباح اليوم، قائلة: "دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها الحقوا بنتي هدير بتموت مني".. كما ادعى طليق هدير عبر حسابه الشخصي عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام"، أنه سيقدم على الانتحار وإنهاء حياته عقب خطف طليقته هدير وتعرض طفلته للخطر.

 


ads