الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 مشجعات كرواتيات خطفن الأنظار في مدرجات قطر

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 04:43 م
هير نيوز

صنع المنتخب الكرواتي التاريخ من جديد بعد إقصائه العديد من الكبار والوصول للمربع الذهبي للمونديال ولكن كانت المشجعات الكرواتيات وجها آخر للمنتخب الكرواتي أثار تفاعل العالم.






نجحت العارضة الكرواتية إيفانا نول في الوصول إلى جميع قوائم أكثر المشجعات جاذبية في العالم، لقد كانت المشجعة الأكثر إثارة في كأس العالم، وبغض النظر عن الطريقة التي تحاول بها السلطات والمشجعين القطريين ترهيبها، فإن ملابس الفتاة تصبح أكثر شقاوة وتكشف مع كل مباراة لكرواتيا.


 


أذاب الكرواتي الحار قلوب أكثر من سلطان قطري، ولا تخشى عارضة الأزياء الكرواتية إيفانا نول خرق القواعد وتشارك في المباريات بملابس "شطرنج" صريحة. كانت ترتدي فستانًا قصيرًا بصدر مغري للمباراة ضد كندا، ويطالب بعض المشجعين القطريين بإلقاء القبض على الفتاة بسبب ذلك.


 


كانت من أكثر النساء تأثيرًا لكرواتيا في مدرجات المونديال هي كوليندا غرابار كيتاروفيتش، رئيسة كراوتيا السابقة، وهي حرصت على السفر إلى قطر وتشجيع فريقها في المونديال.




انتشرت العديد من فيديوهات وصور الرئيسة السابقة، ومنها مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع خلال تواجدها في سوق واقف بالعاصمة القطرية الدوحة، لمتابعة بطولة كأس العالم 2022.




كما ظهرت رئيسة كرواتيا السابقة، وهي تقف وسط الجماهير، الذين حرصوا على التقاط صور تذكارية معها، وأثار حضورها الكثير من التفاعل والتعليقات، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.





الفتيات الكرواتيات في قطر لا يخشين أي شيء، تمامًا مثل إيفانا نول ، حضرت سيدة أخرى إلى المباراة الكرواتية الكندية مرتدية ملابس فائقة النعومة مع صدرية عميقة وهي  ماغدالينا كيسكتش.





جذبت الكرواتية ماغدالينا كيسكتش أنزار العالم داخل المدرجات القطرية بعد أكثر من إطلالة لها وهي تشجع فريقها كرواتيا.





وقالت ماغدالينا  إن المشجعين في مونديال قطر يطلبون التقاط صورة معها مئة مرة كل يوم.


ads
ads