الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. إطلالة جريئة لنيكول سابا.. فستان رانيا يوسف.. مفاجأة مروان بابلو

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 01:03 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..


- حلم حنان شوقي :
أرجعت الفنانة حنان شوقي ابتعادها عن المشهد الفني لفترة من الوقت إلى حدث روحاني مرت به وغير رؤيتها للحياة بالكامل، هو رؤية النبي في شهر رمضان.

وقالت حنان شوقي خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر: "أنا رميت الدنيا بما فيها، واشتريت نفسي وقلبي وروحي، بعد ما شيء أخذني لحقيقة ما خلقت له، ولقيت نفسي غريبة في الدنيا".

- مفاجأة مروان بابلو : 
انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من حفل مروان بابلو في دبي.

وظهر مروان بابلو في أحد المقاطع من الحفل على المسرح أمام جمهور كبير من الشباب، الذي تفاعل مع أدائه بالرقص والغناء.


وفاجأ مروان بابلو أفراد الأمن المسئولين عن تنظيم الحفل بالنزول من المسرح ليقف وسط جمهوره ويشاركهم الغناء عن قرب، الأمر الذي دفع أفراد الأمن للحاق به ومحاولة عمل دائرة خالية من الجمهور حوله.

- إطلاله جريئة لنيكول سابا
نشرت الفنانة نيكول سابا، فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة جريئة. 

وتألقت نيكول سابا، مرتدية فستان قصير ولافت باللون الفضي اللامع الذي يبرز أنوثتها، وارتدت معه بوت باللون الفضي اللامع أيضا.

- فستان رانيا يوسف : 
نشرت الفنانة رانيا يوسف صورا لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل إنستجرام خلال تواجدها بسلطنة عمان.
وظهرت رانيا يوسف، بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الانظار بجمالها ولكنها قامت بتعديل على تصميم الفستان الأصلى ليصبح أكثر احتشاماً، حيث قامت بغلق الفستان من الأسفل.

- حفلة نانسي عجرم : 
توجهت الفنانة نانسي عجرم، إلى الإمارات لإحياء حفل غنائي ساهر في القرية العالمية بمدينة دبي. 

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مقطع فيديو لـ نانسي عجرم وعلقت: «انتظرونا في ثاني حفل من حفلات الموسم في القرية العالمية .. في دبي وعيشوا أحلى الأجواء مع نجمتكم نانسي .. ١٢ ديسمبر الساعة ٩ مساءً بتوقيت الإمارات». 

- اشتعال أزمة دنيا بطمة ومحمد الترك
اشتعلت أزمة المغنية المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك مرة أخرى، بعد انتشار فيديو جديد له أثار الجدل حول زواجه من أخرى قبل إنهاء إجراءات الطلاق معها. 
انفصال دنيا بطمة من محمد الترك يفجر ضجة والأخير يكشف بكل صراحة ما حدث! |  أحداث نت
ولم تحصل دنيا بطمة على حكم الطلاق رسميا من زوجها المنتج محمد الترك، بعدما أعلنت من قبل خيانته لها، لكنه نشر فيديو أثار الشكوك حول زواجه في البحرين، بعدما ظهر مرتديا الزي التقليدي للعرس. 

ads