الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة.. عرافة لبنانية توقعت تأهل المغرب لنصف نهائي كأس العالم منذ عام| فيديو

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 09:03 م
هير نيوز

منذ أمس، ولم تهدأ منصات التواصل الاجتماعي، ولم يتوقف المستخدمين عن احتفالاتهم بالتأهل التاريخي للمنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وفوزه على منتخب البرتغال بهدف دون رد في دور ربع نهائي المونديال.

وخلال الساعات الماضية أثارت عرافة لبنانية تدعى ليلى عبداللطيف جدلًا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداول المستخدمون مقطع فيديو لها وهي تتوقع التأهل التاريخي للمغرب.



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل مقطع الفيديو للعرافة اللبنانية منذ عام، وهي تتوقع بلوغ منتخب عربي لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وقالت ليلى عبد اللطيف آنذاك: "فيه دولة عربية ستصل إلى نصف نهائي كأس العالم في 2022 بقطر".

ونجح المنتخب المغربي في التأهل إلى دور نصف النهائي بالفوز على نظيره البرتغالي، ضاربًا موعدًا مع منتخب فرنسا، الذي تغلب على نظيره الإنجليزي في ربع نهائي المونديال بهدفين مقابل هدف.

المغرب يصنع التاريخ ويعبر إلى نصف نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022™

وبهذا الفوز يصبح منتخب المغرب لكرة القدم أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم.

وبعد الفوز التاريخي، تحدث وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب سعادته الغامرة بوصوله إلى الدور نصف النهائي، حيث قال: "واجهنا منتخبا كبيرا، والكل شاهد الإصابات التي تعرض لها المنتخب خلال المباراة، غير أن الجميع استبسلوا حتى صافرة النهاية ولعبنا بروح قتالية عالية وأردنا أن نهدي الفرحة للشعب المغربي، وسعينا لكتابة التاريخ كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز".

وليد الركراكي مدرب المغرب خلال مباراة بلجيكا في كأس العالم - صورة أرشيفية

وأضاف وليد الركراكي: "حاولنا الصمود ونفذنا ما خططنا له وسمحت لنا العديد من الفرص وفي الشوط الثاني شكل المنتخب البرتغالي ضغطا كبيرا علينا وواجهنا صعوبات بالغة وعلينا أن نعترف بذلك، وكان من الوارد أن تنقلب الأمور في أية لحظة، ولكن الجميع كان مؤمنا بقدراته". 

اقرأ أيضًا..

ads
ads