الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العسل والتوت.. وصفات طبيعية للحصول على شفايف ناعمة ووردية

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 11:01 ص
شفايف ناعمة
شفايف ناعمة


معظم الفتيات يبحثن عن وصفات طبيعية للحصول على شفايف ناعمة وردية، فالشفاه الوردية من علامات جمال السيدات؛ لذلك يمكنك أن تحصلي على هذا اللون بشكل طبيعي؛ حيث تعود أسباب لون الشفاه الغامق إلى التعرض للشمس والرطوبة وشرب الكافيين والتدخين.



يقدم لك هير نيوز أهم نصائح للحصول علي شفايف ناعمة



الخيار


يساعد الخيار في تنعيم الشفاه يعمل علي تخليص الخلايا الميتة التي تسبب جفاف الشفاه وتشققها، بل يساعد علي تفتيح الشفاه الداكنة قومي فقط بتدليك الشفاه بقطعة من الخيار لمدة عشر دقائق يوميًّا.





الليمون


الليمون له تأثير في تفتيح لون الشفاه وجعلها وردية، يساعد في عملية التقشير وإزالة خلايا الجلد الميتة، ويجب عليك أن تفركي نصف ليمونة على شفتيك مرة واحدة في اليوم، للحصول على لون فاتح.




الزيوت الطبيعية


ينصح بترطيب شفايفك باستخدام الزيوت الطبيعية التي تحتوي علي العناصر الغذائية التي تعمل علي تجديد نمو الجلد، مثل زيت الزيتون واللوز الحلو، وعليك تضعي من هذه الزيوت علي المنطقة المراد ترطيبها قبل النوم يوميا , لتحصلي علي لون وردى طبيعي.



اقرأ أيضًا..

«إنقاص الوزن».. فوائد تناول الكركم وعصير الليمون لجسمك وصحتك






الزبادي ومعجون الأسنان


هذه الخلطة قوية جدا في تقشير الجلد الميت الموجود عل الشفاه، تحتاجين الي خلط ملعقة صغيرة من معجون الأسنان مع ملعقة صغيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من السكر وأخرى من خل التفاح. ضعي هذه الخلطة على فرشاة الأسنان وقومي بدليك شفايفك بها بواسطة الفرشاة حتى يتم إزالة الجلد الميت على الشفايف.




التوت


يمكنك استخدام التوت في تفتيح وتقشير لون الشفاه بشكل طبيعي؛ حيث يحتوي علي العناصر الغذائية التي تساعد في الحفاظ علي شباب وصحة الشفاه، عليكِ فقط صنع ماسك مكون من التوت المهروس والعسل و جل الألوفيرا، وبعد ذلك ضعيه على شفايفك واتركيه لمدة 10 دقائق على الأقل.




ads