الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد غادة وروتانا.. فنانات أثرن الجدل على السجادة الحمراء برفقة بناتهن

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 05:24 م
غادة عبدالرازق وروتانا
غادة عبدالرازق وروتانا

خطفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، الأنظار برفقة ابنتها روتانا بصورة لهما من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الثنائي بشكل كبير إذ قارنوا بين الأم وابنتها.. وبهذه المناسبة نستعرض لكم فنانات ظهرن برفقة أبناءهم على السجادة الحمراء.

رانيا يوسف وابنتها



ظهرت الفنانة رانيا يوسف بأكثر من مرة برفقة إبنتها نانسي، لكن المرة التي يتذكرها الجمهور بشكل كبير كانت عندما ارتدت فستان أمها التي ظهرت به في مهرجان الجونة وكان " بدون بطانة " وهو ما جذب انتباه الجماهير إليها

منى زكي وابنتها



خطفت لي لي ابنة الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي الأنظار إليها في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابقة، بفستانها الأزرق الطويل ونقوشه الجميلة، وشعرها المنسدل على ظهرها وكتفيها، وذلك برفقة والديها ، مما جعل الجمهور يعرفها بشكل كبير.

إيمان العاصي وابنتها



وتألقت الطفلة الصغيرة ابنة الفنانة إيمان العاصي على السجادة الحمراء ببلوزة جمعت بين الأبيض والأسود، مزودة بالأكمام وعليها بنطالا أسود فضفاض، وظهرت بملامح تشبه والدتها تماماً.

روجينا وابنتها



واهتمت الفنانة روجينا بإحضار ابنتها مايا على السجادة الحمراء للفيلم المغربي "على صوتك" ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائى في دورته الخامسة، وظهرت بشكل متألق، وعدلت ابنة روجينا فستان والدتها من الأسفل حتى تلتقط والدتها صورا فوتوغرافية لتغازلها روجينا قائلة: "شايفين القمر يا جماعة " .

غادة عبد الرازق وابنتها



وخطفت روتانا نجلة الفنانة غادة عبد الرازق الأنظار برفقة والداتها خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي وحرصت الفنانة على مشاركة هذه الصور عبر حسابها بموقع إنستجرام وهو ما نال إعجاب جمهورها بشكل كبير.

اقرأ أيضًا..

ads